وليد صلاح: الهلال مثل منتخب العالم.. ولكن طموحاتنا بلا حدود - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وليد صلاح: الهلال مثل منتخب العالم.. ولكن طموحاتنا بلا حدود

الشروق
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 3:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 3:14 م

وصف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري نادي الهلال السعودي بـ "منتحب العالم"، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعهما السبت المقبل بكأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وقال وليد صلاح الدين خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت اف ام :"لدينا 4 إصابات عبارة عن شد في عضلات الفخذ من بينهم أحمد توفيق ومحمود رزق وخالد الغندور الذي تعرض للإصابة في مباراة وادي دجلة، ونتمنى خلال اليومين المقبلين أن نتخلص من هذه الإصابات".

وأضاف :"تابعنا لقاء الهلال أمام القادسية، هو فريق كبير، ولديه العديد من النجوم الكبار ومدربهم الكرواتي زوران ماميتش مدير فني قدير، ولديهم إمكانيات غير طبيعية، كأنه منتخب العالم، فضلًا عن وجود محترفين مميزين أمثال جوفينكو وسوريانو وجوميز".

وأكمل :"طموحاتنا بلا حدود، فالاتحاد أزاح الترجي حامل اللقب والزمالك أحد المرشحين للفوز بالبطولة، وهناك تعامل فني مع المباراة المقبلة، حيث صمم حلمي طولان، المدير الفني على اصطحاب الفريق بالكامل حتى غير المقيدين بالقائمة العربية وشعر الكل بأهمية اللقاء".

وأتم وليد صلاح الدين تصريحاته قائلًا :"إذا فكرت في التعادل ستخسر، وهناك سيناريو للمدير الفني يحاول اللاعبون تنفيذه، فالكبير بمجهوده وأدائه في الملعب"، قبل أن يختم :"الجميع توقع خسارة الزمالك بنتيجة كبيرة في السوبر المصري السعودي ولكنه فاز في النهاية على الهلال بهدفين لهدف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك