انتقادات واسعة لكريستيانو بعد مشاجرة «استفزازية» مع قائد روما - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتقادات واسعة لكريستيانو بعد مشاجرة «استفزازية» مع قائد روما

محمد عمران
نشر في: الإثنين 13 مايو 2019 - 1:05 م | آخر تحديث: الإثنين 13 مايو 2019 - 1:05 م

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي لموجة انتقادات واسعة، بعد توجيه إشارة استفزازية لقائد روما أليساندرو فلورينزي، خلال مواجهة الفريقين أول أمس الأحد.

ودخل نجم يوفنتوس في مشاجرة مع فلورينزي خلال أحداث اللقاء، حيث قام البرتغالي أثناء المشاجرة بالإشارة إلى فلورينزي بأنه قصير القامة، وهو ما أثار غضب قائد روما، ليقابله رونالدو ضاحكًا ليستكمل استفزازه لفلورينزي.

وسطلت وسائل الإعلام الإيطالية الأضواء على تلك الواقعة، في ظل عدم تأثير المباراة بشكل كبير على جدول الدوري الذي ضمن البيانكونيري حصده للموسم الثامن على التوالي، لتصبح تلك المشاجرة التي استمرت لثواني قليلة هي الحدث الأبرز في اللقاء. 

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" على تلك الواقعة قائلةً: "فلورينزي يتشاجر مع رونالدو ثم يسجل فيما ضاعف دجيكو النتيجة"، فيما خرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان :"فلورينزي يرد على رونالدو الذي سخر منه، ويسجل الهدف الأول".

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن رونالدو سخر من قصر قامة فلورينزي، وقال له: "أنت قصير جدًا على الحديث".، قبل أن تسلط الصحافة الإسبانية ممثلةً في "ماركا" الضوء على تلك الواقعة أيضًا، حيث عنونت :"رونالدو قال لفلورينزي "أنت صغير جداً لتتحدث" ".

من جانبه، علّق فلورينزي عقب المباراة لشبكة "سكاي الإيطالية" على الواقعة قائلًا:"هل لأنه يملك الكرة الذهبية له الحق في فعل هذه الأمور؟ أنا أقوم بالكثير من الأخطاء على أرض الملعب أيضًا، لكنها تبقى هناك".

ونقلت صحيفة مترو البريطانية عددا من تغريدات مشجعي روما عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي تعبر عن غضبهم من فعلة رونالدو ، حيث حيث جاءت أبرز التعليقات على الواقعة :"هذا القصير عاقبك، رونالدو سيئ حقا"، و"الرقي لا يمكن شراؤه يا رونالدو حتى لو امتلكت الكثير من المال".

وتغلب روما على يوفنتوس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبيكو في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي ليحافظ الجيالوروسي على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

ورفع روما رصيده إلى 62 نقطة في المركز السادس، متأخرا بفارق المواجهات المباشرة عن ميلان صاحب المركز الخامس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك