«رومانو»: ريال مدريد واثق من حسم صفقة مبابي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«رومانو»: ريال مدريد واثق من حسم صفقة مبابي

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 13 مايو 2022 - 2:24 م | آخر تحديث: الجمعة 13 مايو 2022 - 2:27 م

تسود حالة من التفاؤل والثقة لدى مسؤولي ريال مدريد بشأن اتمام صفقة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية.

ينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان بحلول 30 يونيو 2022، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد عقد النجم الفرنسي الشاب، وسط رغبته العارمة في خوض تحد جديد في مسيرته والانتقال لقلعة سانتياجو برنابيو والدفاع عن قميص ريال مدريد في الموسم المقبل.

وقال فابريزيو رومانو «صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:" ريال مدريد أكثر ثقةً وتفاؤلًا من أي وقت مضى بشأن التعاقد مع كيليان مبابي، لا يوجد قرار رسمي حتى الآن، مازال مبابي يفكر في الأمر، لكن مصادر حقيقة قريبة من اللاعب تشعر أن الاتصالات الجديدة هذا الأسبوع كانت إيجابية".

وأضاف «رومانو»:" قام باريس سان جيرمان بتحسين عرضه الذي لايزال مطروحًا على طاولة المفاوضات بين الجانبين، وفي انتظار قرار كيليان مبابي".

وكانت صحيفة «لو باريزيان» قد أفادت أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان ومبابي تسير بشكل جيد وهناك اتفاق مبدئي حول تجديد العقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي، وسيكسب مبابي مبلغا صافيا قدره 50 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى مكافأة توقيع بقيمة 100 مليون يورو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك