كايزر تشيفز: مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال مباراة للتاريخ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كايزر تشيفز: مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال مباراة للتاريخ

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 13 يوليه 2021 - 1:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 يوليه 2021 - 1:33 م

يرى كايزر موتينج جونيور، المدير الرياضي لكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، أن مواجهة فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون تاريخية للفريقين.

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز يوم السبت المقبل في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في نهائي نسخة الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال جونيور في تصريحات لقناة «أون تايم سورتس»: «نهائي إفريقيا سيكون مباراة تاريخية للفريقين، نتدرب بشكل مستمر في المعسكر، ونحضر الفريق في أسرع وقت».

وأضاف: «الفريقين لديهم قدر كبير من الخبرة وهناك نوع كبير من التحدي. بيتسو موسيماني قدم عملًا كبيرًا مع الأهلي وغير طريقة لعبه، وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية وستكون مهمة صعبة علينا».

وتابع: «طريقة اللعب قد تختلف، موسيماني يعرف الكثير عن كايرز تشيفز ومن الممكن أن يكون أسلوبه قد تغير وحصل له نضج كروي مع الأهلي، الوضع سيكون مختلف عما كان عليه وجود بيتسو في جنوب إفريقيا».

وشدد: «لو اعتقدنا أننا نعرف بيتسو جيدا سيكون قد وقعنا في خطأ كبير خاصة أن هناك بعض اللاعبين في الأهلي لا نعرفهم بشكل كافيء».

وأوضح: «نعلم أن الأهلي يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وسنحاول عدم التركيز على لاعب معين، ولكن سنحاول معرفة مناطق التهديد والخطر، خاصة أن طريقة إنهاء الأهلي للهجمة تكون بشكل جيد، وسر قوة الأهلي في جماعيته».

وأتم: «سيكون لقاء حماسي وستكون مواجهة قوية وسنحاول تعويض الغيابات أمام الأهلي، وكنا نتمنى تواجد الجماهير في المباراة لأنها كانت ستمنحنا قوة خلال اللقاء الصعب».

وتأهل الأهلي لنهائي الموسم الحالي بعد التفوق على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، فيما تأهل كايزر تشيفز بعد التفوق على الوداد المغربي بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك