حبس المتهم بقتل حماته وابنته فى بولاق الدكرور 4 أيام - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 11:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهم بقتل حماته وابنته فى بولاق الدكرور 4 أيام

مصطفى بكر وأيمن مكي:
نشر في: الجمعة 13 أغسطس 2021 - 4:50 م | آخر تحديث: الجمعة 13 أغسطس 2021 - 4:50 م
أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهم بقتل حماته وابنته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات الأمن حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كما صرحت النيابة بدفن جثة الطفلة وجدتها، عقب بيان الصفة التشريحية، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثتى المجنى عليهما، أن الجثة الأولى لسيدة مصابة بجرح ذبحى بالرقبة وعدة طعنات بالجسد، أما الجثة الثانية للطفلة فلم تظهر عليها إصابات ظاهرية.

واعترف المتهم بقتل حماته وابنته فى بولاق الدكرور، بارتكاب الجريمة عقب القبض عليه، مشيرا إلى أنه قرر الانتقام من حماته، لاعتقاده أنها وراء انفصال زوجته عنه، وحرمانه من ابنته، كما قتل ابنته أيضا وتخلص منهما بإحدى الترع.

وأضاف المتهم أنه أعد العدة لقتل حماته والتربص بها وأنه كان تحت تأثير المخدر الذى قاده إلى ارتكاب جريمته.

ويوم الواقعة ركض المتهم خلف حماته التى كانت فى الشارع حامله طفلته وعند اقترابها من المصرف -الذى عثر فيه على جثتهما- باغتها من الخلف بسلاح أبيض مطواة يذبحها من منطقة الرقبة وسدد عدة طعنات لها وألقاها داخل المصرف.

كما ألقى المتهم نجلته ف الترعة ولاذ بالفرار، بحسب اعترافاته أمام جهات التحقيق.

وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى لانتشال الجثتين، ونقلهما إلى المشرحة، عقب مناظرتهما، كما أجرى المتهم معاينة تصويرية، وأوضح لرجال المباحث كيفية ارتكابه الجريمة.

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل وطفلة فى إحدى الترع ببولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت قة من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل وطفلة.

وأشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية، وأن زوج ابنة الضحية وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، حيث قتل حماته وابنته، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذى أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك