حبس المتهمين بتصوير شاب عاريًا لإجباره على توقيع إصالات أمانة بالبساتين 4 أيام - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهمين بتصوير شاب عاريًا لإجباره على توقيع إصالات أمانة بالبساتين 4 أيام

مصطفى أمير
نشر في: الأحد 13 سبتمبر 2015 - 3:22 م | آخر تحديث: الأحد 13 سبتمبر 2015 - 3:22 م

• ربة منزل «تصطاد» الشباب من «فيس بوك».. وتجبرهم على توقيع إيصالات أمانة بعد تصويرهم عراة
• طالب بهندسة يفضحهما.. والمتهمة: «بعرفهم من على الفيس بوك والميكروباص»

أمرت نيابة البساتين برئاسة المستشار شريف معتز، حبس ربة منزل ومحاسب 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بإجبار شاب على خلع ملابسه وتصويره عاريا، وتوقيع على إيصالات أمانة وابتزازه.

كشفت تحقيقات النيابة أن ربة المنزل، (ف.ح - 32 عامًا)، ومعها، المحاسب، (أ.س - 26 عامًا)، اتفقا على استدارج شباب بمختلف الأعمار، إلى منزلها بحيل مختلفة، وإيهامهم بممارسة الرذيلة أو أي طريقة أخرى، وبعدها يتم تصويرهم عراة، لإجبارهم على توقيع إيصالات أمانة، وابتزازهم.

كما تبين من التحقيقات، أن الواقعة الأخيرة كانت مع ع.أ (22 عامًا - طالب بكلية الهندسة بالجامعة الألمانية)، الذي فضح أمرهما وأبلغ عنهما، وتم القبض عليهما.

واعترفت ربة المنزل، باستقطاب الشباب والرجال، من خلال التعرف عليهم بالمواصلات العامة، أو مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا «فيس بوك»، وإغراءهم حتى الاتفاق على اللقاء داخل منزلها، إلا أن صديقها أنكر ما نسب إليه.

وقالت ربة المنزل: «أنا بتعرف عليهم في المواصلات أو على «فيس بوك»، وبعد ما نتكلم شوية بقوله تعال البيت وأديه العنوان، وبعدين بكون على اتفاق مع أ.س، علشان يصوره».

وتابعت: «آخر مرة اتفقت مع طالب تعرفت عليه يجي يدي دروس رسوم هندسية لأبناء المنطقة، ووافق على ذلك، وفور وصوله إلى منزلي، أشهر صديقي مطواة في وجهه، وأجبره على خلع ملابسه وصورناه، وقد وقع الضحية على 4 إيصالات أمانة على بياض".
ووجهت النيابة لهما تهم ابتزاز مواطنين وإجبارهم على توقيع إيصالات أمانة، وتصويرهم عراة انتهاكًا لحرياتهم، وحمل سلاح أبيض، وأمرت بحبسهما، وطلبت تحريات الأمن حول الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك