موندو ديبورتيفو: برشلونة يحول وجهته إلى مبابي - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 10:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

موندو ديبورتيفو: برشلونة يحول وجهته إلى مبابي

إبراهيم سعيد
نشر فى : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 10:34 ص | آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 10:45 ص

وجهت إدارة نادي برشلونة البوصلة نحو كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضمه بدلا من زميله  نيمار دا سيلفا، وذلك وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

وكان نادي برشلونة قريبًا من استعادة نجمه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وفقًا للتقارير الصحفية العالمية إلا أن تمسك إدارة نادي باريس سان جيرمان حال دون إتمام الصفقة بسبب الاختلاف على العائد المادي والفني من الصفقة.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية في عددها صباح اليوم الجمعة إلى أن مجلس إدارة النادي الكتالوني دخل في نقاشات مطولة خلال الفترة الماضية، محورها الرئيسي هو ضرورة التحرك نحو مبابي في الفترة المقبلة، والابتعاد عن فكرة استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ملعب «كامب نو»، على الرغم من حقيقة إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الثاني من سبتمبر الجاري.

ووفقًا للصحيفة، فإن المزايا التي يسوقها المسؤولون التنفيذيون المؤيدون للتوقيع مع مبابي، هو أنه أصغر سنًا من نيمار، وأن الفرنسي صاحب العشرين عامًا لا يتعرض للإصابات كثيرًا، وأن وصوله لن يتسبب في انقسام الجماهير كما هو الحال مع البرازيلي الدولي، والذي لا يزال يقاضي النادي الكتالوني.

ورغم ذلك، يبدو إتمام هذه العملية معقدًا للغاية، حيث أثبتت عديد المحاولات قوة باريس سان جيرمان أمام برشلونة في سوق الانتقالات، حيث يعارض النادي الباريسي دومًا التخلي عن نجومه، ولا سيما مبابي نجمه الأول حاليًا، وبالتأكيد إذا كان النادي الكتالوني هو الطرف الذي سيجلس على الجهة الأخرى من طاولة المفاوضات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك