أيوب: التاريخ سينصف البدري - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أيوب: التاريخ سينصف البدري

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 11:07 ص | آخر تحديث: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 11:07 ص

رفض أحمد أيوب، المدرب العام السابق في الجهاز الفني لمنتخب مصر، السكوت عن حملة الانتقادات التي وجهت لحسام البدري وجهازه المعاون، خلال فترة ولايتهم بقيادة الفراعنة، واستقرار اتحاد الكرة على قرار الإقالة، والتعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال أيوب في تصريحات تلفزيونية، لقناة (الحياة) اليوم الأربعاء:" لم نتوقع رد فعل الإعلام بعد تعادل المنتخب إيجابيا 1-1 أمام الجابون، فؤجئنا بما حدث، شعرنا أنه سكريبت واحد مرسل للجميع".

وأضاف:" رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد، كان يرغب في التعاقد مع جهاز فني أجنبي، رغم تواجد حسام البدري، وهناك لاعبين بصفوف المنتخب، كانوا يعلمون رحيل الجهاز الفني في أي وقت".

وأكمل:" الأجواء التي أحاطت بنا خلال فترة قيادتنا للمنتخب لم تكن جيدة على الإطلاق، وشعرنا برحيل الجهاز الفني فور عودتنا من الجابون".

وأتم:" التاريخ سينصف البدري، لأننا رحلنا رغم تحقيق الأهداف المطلوبة، وهي الوصول لكأس الأمم الإفريقية، ولم نتعرض للخسارة في مشوار تصفيات كأس العالم وفي أي مباراة أخرى".

جدير بالذكر، أن منتخب مصر، تحت قيادة كيروش، نجح في القفز لصدارة مجموعته بتصفيات كأس العالم قطر 2022، برصيد 10 نقاط، بعد الفوز على ليبيا في القاهرة وفي بنغازي بنتيجة 1 – 0، و3 – 0 على الترتيب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك