على غرار ريا وسكينة.. ربة منزل وابنتها تقتلان مسنة بعد تخديرها لسرقة قرطها الذهبي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

على غرار ريا وسكينة.. ربة منزل وابنتها تقتلان مسنة بعد تخديرها لسرقة قرطها الذهبي

مصطفى البنا
نشر في: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 4:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 4:45 م

على غرار ريا وسكينة، استدرجت ربة منزل ونجلتها في الفيوم، جاراتها المسنة وخدروها من أجل سرقة قرطها الذهبي وإلقاء جثتها في القمامة بمساعدة سائق توك، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وكشف ملابسات الحادث.

وكانت خضرة محمود أحمد، 85 عاما، قد تغيب عن منزلها يوم الاثنين الماضي وبعد فشل أهلها في العثور عليها قاموا بإبلاغ الشرطة، والتى كشفت تحريات المباحث مقتلها على يد جيرانها بعد استدراجها لسرقة قرطها الذهبي.

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة مسنة ملقاة داخل جوال بمنطقة الجبلاية.

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء أحمد صلاح مدير إدارة البحث الجنائي، وبقيادة المقدم محمد عبدالحكم رئيس المباحث وبمتابعة كاميرات المراقبة وتفريغها تبين أن المتهمين جيران المجني عليها حيث قامت أم وابنتها باستدراج المجني عليها لتناول كوب من الشاي بعد وضع مخدر بداخله وفور غياب المجني عليها عن الوعي تم قتلها وسرقة قرطها الذهبي.

وقامت ابنة المتهمة باستقدام توك توك بعد الاتفاق معه في الحصول على نسبة من المسروقات وتم وضع جثة المجني عليها داخل جوال ووضعها في التوك توك، وتم إلقائها في منطقة مليئة بالقمامة تسمى الجبلاية.

وباع المتهمين المسروقات وتووزعوا الأموال فيما بينهم، وتم إلقاء القبض عليهم واعترفوا في تحقيقات المباحث عن قيامهم بجريمة القتل بسبب مرورهم بضائقة مالية.

وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة والتي ما زالت تجري التحقيق مع المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك