إنهاء إضراب ثلاثة معلمين بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:57 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

بعد 11 يوما من الإضراب..

إنهاء إضراب ثلاثة معلمين بجنوب سيناء

المدرسون المضربون عن الطعام بطور سيناء
المدرسون المضربون عن الطعام بطور سيناء
حمادة الشوادفى
نشر في: الخميس 14 مارس 2013 - 10:00 ص | آخر تحديث: الخميس 14 مارس 2013 - 10:00 ص

صرح نبيل أسعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، بعودة المدرسين للعمل مرة أخرى، وذلك بعد إضراب ثلاثة مدرسين لمدة 11 يوما؛ احتجاجا على النقل التعسفي.

 

وأوضح أسعد، أنه اتفق مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على نقلهم إلى مدينتى "أبو رديس، وأبو زنيمة" بصفة مؤقتة، لحين انتهاء التعيينات الجديدة، ثم عودتهم مرة أخرى إلى مدينة طور سيناء.

 

يذكر أن ثلاثة مدرسين قد أضربوا عن الطعام منذ 11 يوما على التوالي، وامتنعوا عن تناول الأدوية والجلوكوز والمحاليل الطبية؛ احتجاجًا على تجاهل مطالبهم، ونقلهم تعسفيا من طور سيناء لأبو رديس، وأبو زنيمة، وعدم العدالة فى عملية نقل المدرسين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك