مدرب الوداد بعد خماسية حوريا: الأهلي خسر بنفس النتيجة - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الوداد بعد خماسية حوريا: الأهلي خسر بنفس النتيجة

نديم ناجي
نشر في: الأحد 14 أبريل 2019 - 12:32 م | آخر تحديث: الأحد 14 أبريل 2019 - 12:32 م

أكد التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد المغربي، أن فوز فريقه على حوريا كوناكري الغيني بخماسية نظيفة لا يعني ضعف المنافس مستشهدا بخسارة الأهلي أمام صن داونز في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وكان الوداد المغربي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على حوريا كوناكري في مباراة الإياب بخمسة أهداف دون رد بعد ان أنتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقال البنزري في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة " البطولة" المغربية: "النتيجة لا تعكس قيمة الخصم و فريق الأهلي المصري هو الآخر انهزم بخمسة أهداف دون رد الأسبوع الماضي أمام صن داونز، و هذه هي كرة القدم و يجب تقبلها".

وكان الأهلي قد خسر أمام صن داونز بخماسية نظيفة في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا قبل أن يفوز بنتيجة 1-0 في مباراة العودة ليتأهل صن داونز للدور نصف النهائي بمجموع المباراتين 5-1.

وأختتم تصريحاته قائلا: " جميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة و كانوا مفتاح الفوز، و بالنسبة لي ليس هناك لاعب واحد أو اثنين من يصنع الفارق، و إنما المجموعة ككل هي من ساهمت في الانتصار، و أهنئ جميع اللاعبين على ما قدموه في مباراة اليوم" يضيف المدرب التونسي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك