محافظ كفر الشيخ: استمرار أعمال التعقيم والتطهير بدور العبادة والمنشآت العامة - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ: استمرار أعمال التعقيم والتطهير بدور العبادة والمنشآت العامة

محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ
محمد نصار
نشر في: الجمعة 14 مايو 2021 - 7:44 م | آخر تحديث: الجمعة 14 مايو 2021 - 7:44 م
قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه يجرى تكثيف أعمال تعقيم وتطهير دور العبادة وجميع المنشآت الحكومية، والبنوك وماكينات الصرافة ضمن عمليات التعقيم الشاملة التي تجريها المحافظة للمنشآت الخدمية والمرافق الحيوية التي يتردد عليها أكبر عدد من المواطنين بشكل يومي؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وناشد محافظ كفر الشيخ، المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات وارتداء الكمامات، والالتزام بالقرارات الصادرة في هذا الشأن تجنبًا لنشر العدوى بفيروس كورونا المستجد، والإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول على لقاح فيروس كورونا.

وأكد أحمد السماحي، المتحدث الرسمي باسم المحافظة، أن المحافظ وجه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف المراكز والمدن، بتنظيم حملات لتعقيم وتطهير المساجد والمنشآت الحكومية، والعامة ودور العبادة.

كما تم التنبيه على العاملين بالمساجد بالتشديد على إجراءات التطهير والوقاية الدورية والتأكد من التزام المصلين باتباع الإجراءات الوقائية من حيث ارتداء الكمامات الواقية والتباعد بين المصلين.

وأضاف السماحي، أن المحافظ وجه بالتنسيق مع كل الأجهزة التنفيذية والقطاعات بالمحافظة خلال عدة اجتماعات سابقة لتسخير جميع الإمكانات لتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم بشكل يومي لمختلف المرافق الحيوية، والمنشآت الخدمية والدينية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك