الحضري: كيروش لم يذكر سلبيات في تقريره عني.. ولا استمع لنقد 120 مليون! - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 6:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








الحضري: كيروش لم يذكر سلبيات في تقريره عني.. ولا استمع لنقد 120 مليون!

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 14 مايو 2022 - 12:34 ص | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2022 - 1:17 ص

أكد عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، أنه يسعى دائما لتطوير أداء الحراس، موضحا مدى صحة ما يتردد بشأن تعليق البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب الفراعنة السابق، على عمله أثناء قيادة مصر.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية: «كيروش كان يصل له كل ما يتردد في الإعلام، المدرب البرتغالي كان حارس مرمى وكان يرى العمل الذي نقدمه، ولم يتحدث في تقريره بشكل سلبي عني وكل ما تردد لا أساس له من الصحة».

وأضاف: «في مصر 120 مليون كل شخص يقول رأيه، وطبيعي لا يجتمعون على أحد، لكن الإنسان الناجح لابد أن يظل يتعلم ويغلق أذنيه، والفاشل هو من يتحدث فقط، وعملت مع كيروش 7 أشهر بقدر 15 عامًا، لأنه مدرب عالمي وأفادنا كثيرا»

وشدد: «كل شخص له أراء، قد تكون لأغراض شخصية، حتى عندما كنت لاعبا كنت أجتهد وأتدرب ولا أستمع لأي شيء، فقط حصلت على دورات تدريبية وبعد ذلك توليت منصبي في الجهاز الفني لمنتخب مصر، كان عندنا مشكلة في مركز حراسة المرمى، وتعاملت مع الحراس كأخ وليس مدربهم».

وأوضح: «أعلم قيمة رباعي حراس مرمى منتخب مصر، وهم بالنسبة لي رقم واحد، يتدربون بشكل جيد ويركزون تركيزا عاليا».

وأتم: «كان عندي ثقة ويقين في الحراس والدليل كأس الأمم، تألق أبو جبل بعد إصابة الشناوي، ومشاركة صبحي وتألقه أيضًا، لا يوجد عندي أي قلق أو أزمة بالنسبة لهذا المركز».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك