الأهلي يبحث عن تتويج تاريخي أمام الاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة - بوابة الشروق
الأربعاء 18 مايو 2022 4:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








الأهلي يبحث عن تتويج تاريخي أمام الاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 14 مايو 2022 - 9:04 ص | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2022 - 9:10 ص

يواجه الأهلي، بقيادة الأسباني أوجوستي بوش، نظيره الاتحاد السكندري، بقيادة أحمد مرعي، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، ضمن الجولة الرابعة من مباريات الدور النهائي لبطولة دوري سوبر السلة، على صالة حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر.

ويبحث الأهلي، عن التتويج باللقب حال الفوز في مباراة اليوم، حيث تقام البطولة بنظام Best of 5 حيث تقام 5 مباريات بين الفريقين، والفريق الفائز فى 3 مباريات يكون الفائز والمتوج باللقب.

ونجح الأهلي في الفوز بمباراتين حتى الآن من أصل 3 مواجهات تم خوضها حيث تغلب فريق كرة سلة الاتحاد السكندري.

وفاز الاتحاد بـ الجولة الأولى بنتيجة 77/86، وشهد اللقاء تقدم الاتحاد في الفترة الأولى والثانية، ثم ريمونتادا للأهلي الذى أنهى الفترة الثالثة لصالحه، حتى انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 75/75 وتم اللجوء لشوط إضافي أسفر عن فوز زعيم الثغر ، وفي الجولة الثانية تعادل الأهلي بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة 60/73 في المباراة، قبل أن يتفوق في المباراة الثالثة ويحقق الفوز بنتيجة 60/63.

ويبحث "الأحمر" عن الفوز في مباراة اليوم، ليضمن التتويج باللقب هذا الموسم، بعد غياب دام 6 سنوات كاملة منذ عام 2016، دون الحاجة لخوض لقاء فاصل أمام "زعيم الثغر".

ونجح الأهلي في الفوز بـ 3 بطولات هذا الموسم، بعدما جمع بين ثنائي الدوري وكأس مصر، ودوري المرتبط، لينتظر تتويج تاريخي اليوم، بالفوز بجميع الألقاب المحلية هذا الموسم.

ويتأهل الأهلي رسميا لبطولة إفريقيا للأندية BAL 3، والتي تقام تحت رعاية NBA  حال فوزه في مباراة اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك