85 شركة خليجية ومصرية تعلن مشاركتها في معرض النخبة العقاري - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

85 شركة خليجية ومصرية تعلن مشاركتها في معرض النخبة العقاري

النائب الرئيس التنفيذى شوقى نصر
النائب الرئيس التنفيذى شوقى نصر
كتب: محمود مقلد
نشر في: الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 2:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 2:46 م

• هدف المعرض هو دعم الاقتصاد وتنشيط قطاع العقارات
• الفرص الواعدة الموجودة بمصر جعلت السوق محط أنظار المستثمرين العرب
• الإقبال الكبير على المشاركة في المعرض أكبر دليل على قوة وجاذبية مناخ الاستثمار المصري

قال شوقي نصر، نائب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة «إسكان جلوبال الدولية»، إن 85 شركة مصرية وعربية أعلنت مشاركتها في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة «إسكان جلوبال» في السوق المصري لأول مرة.

وأضاف عضو مجلس إدارة المجموعة، أن هدف معرض النخبة العقاري الذي تنظمه المجموعة خلال الفترة من 19 - 23 يوليو القادم في المقام الأول هو دعم الاقتصاد وتنشيط قطاع الاستثمار العقاري من خلال جلب المزيد من المستثمرين والشركات الجديدة التي تدخل السوق المصري ولأول مرة.

وأشار إلى أن "الفرص الواعدة الموجودة بمصر جعلت من السوق محط أنظار جميع المستثمرين العرب، وأن الإقبال الكبير على المشاركة في المعرض من قبل الشركات الخليجية أكبر دليل على مدى قوة وجاذبية مناخ الاستثمار المصري الذي بات الأفضل منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد البلاد".

يأتى هذا في الوقت الذي أعلنت فيه العديد من الشركات الخليجية المشاركة في المعرض وضخ المزيد من الاستثمارات، مثل مكسب العقارية وبرج حلول وأموال الكويت والبيت العالمي وغيرها من الشركات التي أكدت على دعمها للاقتصاد المصري من خلال ضخ أكثر من 20 مليار جنيه استثمارات متوقعة.

وأكد نصر، أن "مصر لا زالت من أهم أسواق المنطقة جذبًا للاستثمارات العربية والأجنبية مقارنة بالدول المجاورة، وأن تزايد إقبال الشركات العربية يعكس مدى الفرص الواعدة التي يتمتع بها السوق المصري".

وتابع: "معرض النخبة هدفة الرئيسي جذب كبريات شركات الاستثمار العقاري الموجودة في منطقة الخليج إلى السوق، واختيار مصر لإقامة معرض النخبة جاء لإيمانها الكبير بالفرص الواعدة في السوق ولثقتها الشديدة في مناخ الاستثمار الجاذب لشركات العقارات العربية".

وقال إن "الدراسات التي أجرتها المجموعة كشفت عن وجود العديد من الفرص الواعدة بالسوق، لا سيما في ظل الفجوة الكبيرة الموجودة بين العرض والطلب"، متوقعًا أن يحدث معرض النخبة العقاري الذي تنظمه المجموعة نقلة نوعية للاقتصاد المصري، لا سيما في ظل تنوع الشركات والمشاريع التي تشارك في المعرض لأول مرة بالسوق.

وأشار إلى أن المعرض يستهدف أكثر من 100 ألف زائر، حيث ستكشف الشركات العارضة عن حزمة من المشروعات العقارية الجديدة، كاشفًا عن أن السوق المصري بات يمثل للمستثمرين العرب والكويتيين، هدف استراتيجي.

ولفت إلى أن المعرض والمؤتمر ولأول مرة سيخصص جناح خاص للمشروعات القومية التي نفذتها الدولة على مدار العامين الماضيين للتعريف بالجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هناك محاور عديدة سيتناولها المعرض، أبرزها استعراض المشاريع العقارية المتنوعة، وإتاحة الفرصة أمام المستثمرين لاختيار الفرص المناسبة ومناقشة الخطط وعقد الصفقات النوعية التي ستصب فى النهاية في صالح الاقتصاد المصري.

كما أوضح أن الشركة تستهدف من خلال إقامة المعارض العقارية تنشيط القطاع العقاري، وجذب أكبر قدر ممكن من الاستثمارات العربية والخليجية لمصر، لدى إسكان جلوبال استراتيجية طموحة لدعم الاقتصاد والمساهمة في جذب المزيد من رؤوس الأموال من خلال حث الشركاء على دخول السوق المصرى والاستفادة من الفرص المتاحة، نسعى من خلال الـ5 معارض العقارية التي تنظمها إسكان جلوبال كل عام في منطقة الخليج إلى جذب الشركات الكبرى بالدول العربية والخليجية للاستثمار العقاري في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك