محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمبنى الإداري للمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمبنى الإداري للمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

محسن عشري
نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 12:38 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 12:38 م

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، المبنى الإداري للمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك لمتابعة سير العمل داخله والوقوف على تطورات العمل داخل المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، رافقه اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية، وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب.

وقال محافظ بورسعيد، إن توفير سبل الراحة للعاملين بالشركات الصناعية له أهمية كبيرة، وذلك في إطار التطور الاقتصادي الذي تشهده محافظة بورسعيد، والذي يهدف لخدمة المستثمر والعاملين بالمؤسسات الصناعية في المقام الأول.

كما حرص المحافظ، على لقاء عدد من العاملين بالمبنى الإداري؛ للوقوف على مستجدات العمل وبحث متطلبات العاملين وتقديم الدعم الكامل.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن المنطقة الصناعية شهدت خلال الآونة الأخيرة تطورا غير مسبوق خاصة مع دخول كيانات صناعية عملاقة ساهمت في رفع اسم مصر عاليا في مختلف البلدان، ولعبت دور مهم فى دعم الاقتصاد المصري من خلال زيادة معدلات التصدير والإنتاج.

وأكد أننا نولي اهتماما كبيرا لدعم القطاع الصناعي بالمحافظة لتحقيق مزيد من التنمية الاقتصادية وخلق الآلاف من فرص العمل لشباب المحافظة، تماشيا مع خطط التنمية والتطوير على أرض بورسعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك