«SPP» الهندية تفوز بعقد توريد طلمبات الحريق لحي الوزارات بالعاصمة الإدارية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«SPP» الهندية تفوز بعقد توريد طلمبات الحريق لحي الوزارات بالعاصمة الإدارية

كتب- محمد المهم:
نشر في: السبت 14 يوليه 2018 - 2:42 م | آخر تحديث: السبت 14 يوليه 2018 - 4:27 م

• رئيس الشركة: ضخ استثمارات في مصر بـ100 مليون جنيه بحلول 2020


كشف محمد حسان رئيس شركة «spp»، التابعة لشركة «كيرلوسكار» الهندية، العاملة في تجميع مضخات وطلمبات الحريق والمياه، عن فوز شركته بمناقصة لتوريد طلمبات لحي الوزارات بالعاصمة الإدارية، كما تعتزم التعاقد علي توريد طلمبات لـ26 بنكا بالعاصمة أيضا، خلال جولة لمجموعة من الإعلاميين والصحفيين اليوم السبت، بمصنع الشركة في مدينة 6 أكتوبر.

ولفت في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إلى أن شركته تعتزم ضخ استثمارات في مصر بقيمة 100 مليون جنيه بحلول عام 2020، مضيفا أن حجم أعمال الشركة العامين الماضيين بلغ 100 مليون جنيه، واستثمارات 55 مليون جنيه، موضحا أن الحصة السوقية لشركة «spp» بمصر وصلت إلى 15 - 20%.

وتعد شركة «كيرلوسكار برازرز»، إحدى شركات «كيرلوسكار» الهندية، والتي يبلغ حجم استثماراتها 2.1 مليار دولار، وتعمل في مجال طلمبات مياه الري والصرف الصحي وتوفير الحلول المبتكرة في مجالات الآلات والأنظمة الهيدروليكية، وتضم 16 مصنعا وتصدر منتجاتها لـ80 دولة حول العالم.

من جانبه، لفت أكرم خير رئيس شركة «خير جروب» الوكيل لشركة «spp»، إلى أن الشركة ضخت استثمارات بحوالي 64 مليون جنيه في حقل ظهر بإمداده بطلمبات حريق، مشيرا إلى التعاقد مع شركة «سومد» للغاز بـ24 مليون جنيه لتوريد طلمبات حريق، واستثمارات بـ32 مليون جنيه مع شركة «ويست نايل دلتا» خلال العامين الماضيين.

وقال المهندس هاني صلاح مدير الأعمال بشركة «spp»، إن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي تعاقدت معهم لاختبار طلمبات المياه التابعة لها من خلال مركز الاختبار الموجود بالشركة.

وأوضح سكوتو مهتا، رئيس شركة «كيرلوسكار» الهندية بمصر، إن شركته استثمرت 10 ملايين جنيه في مدينة أكتوبر لإنشاء وحدة خدمية على مساحة 5 آلاف متر مربع لتجديد وإصلاح المضخات وتوفير قطع غيار وإجراء فحوصات استهلاك الطاقة.

وأكد «مهتا» أهمية الاستثمارات الهندية في مصر، والتي تتمثل في 52 شركة، بحجم استثمارات يقترب من 3 مليارات دولار، أصبحت جزءا لا يتجزأ من الاقتصاد المصري، توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لما يقرب من 35 ألف مصري، مشيرا إلى أن الشركة تعمل بمصر منذ الخمسينات، وتساهم بشكل مباشر في زيادة الرقعة الزراعية فيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك