كهربا يعود في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي في الدوري - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 8:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كهربا يعود في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي في الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 14 أغسطس 2021 - 11:07 ص | آخر تحديث: السبت 14 أغسطس 2021 - 11:07 ص

يخوض الأهلي مباراة قوية ومصيرية في صراع المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، عندما يستضيف إنبي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة، على ملعب «الأهلي وي السلام».

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين خلف الزمالك المتصدر، والذي يلعب اليوم أيضًا أمام الإسماعيلي، فيما يحتل إنبي المركز السابع برصيد 39 نقطة.

ويواجه الأهلي أزمة هجومية بسبب غياب هدافه محمد شريف الذي وصل إلى 19 هدفاً بالدوري، كما سيغيب عن الفريق في مباراة اليوم كل من المغربي بدر بانون رغم تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا واستمرار غياب وليد سليمان.

واستبعد موسيماني، ستة لاعبين من قائمة الفريق التي تخوض مواجهة إنبي اليوم، وذكر الموقع الرسمي للأهلي، اليوم الجمعة، أن قائمة المستبعدين تضم مهاجم الفريق المصاب محمد شريف والمدافع المغربي بدر بانون الذي تعافى من فيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى وليد سليمان ومحمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود.

فيما شهدت القائمة عودة محمود عبد المنعم كهربا بعدما غاب عن مواجهة الإسماعيلي الأخيرة، للإطمئنان على صحته بعد ارتفاع درجة حرارته.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر ابراهيم، أيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه.

الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك