تقرير إيطالي: ميلان يحدد قيمة صفقة ضم محمد النني - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 9:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

تقرير إيطالي: ميلان يحدد قيمة صفقة ضم محمد النني

محمد عمران
نشر فى : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 10:47 ص | آخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 12:47 م

أكد تقرير إيطالي أن نادي اي سي ميلان قد حدد سعر محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي المعار لنادي بشكتاش التركي لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة ميلان ستتقدم بعرض إلى أرسنال بقيمة 15 مليون دولار لضم النني على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة.

وأشارت الصحيفة إللا أن ميلان يرغب في تعويض الرحيل المحتمل للإيفواري فرانك كيسي، والذي من المتوقع انتقاله لصفوف وولفرهامبتون الإنجليزي خلال الفترة القادمة، حيث يعد محمد النني أفضل خيار لتدعيم خط الوسط للفريق مع الثنائي لوكاس بيليا وإسماعيل بن ناصر –وفقًا لجازيتا ديلو سبورت-.

وتأتي رغبة نادي ميلان في التعاقد مع محمد النني على وجه التحديد في إطار بحث الروسينيري عن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين ذو خبرة وهي الصفة التي يتمتع بها الفرعون.

يذكر أن موقع "كالتشيو ميركاتو" كان قد أوضح أن محمد النني تم عرضه على نادي ميلان لضمه خلال فنرة الإنتقالات الشتوية القادمة بجانب الغاني عبد الرحمن بابا والتركي كاباك أوزان.

وكانت تقارير تركية قد أكدت أن النني لا يشعر بالارتياح مع تواجده في بشكتاش إثر الانتقال له في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق في بطولتي الدوري والدوري الأوروبي.

وانتقل النني لصفوف بشكتاش قادمًا من أرسنال في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وضع بند إمكانية الشراء للفريق التركي بعد انتهاء فترة الإعارة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك