جامعة جنوب الوادي تبحث خطة تطوير آليات التواصل مع الرأي العام لمواجهة الشائعات - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

 جامعة جنوب الوادي تبحث خطة تطوير آليات التواصل مع الرأي العام لمواجهة الشائعات

قنا - أ ش أ:
نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 3:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 3:18 م

عقد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، أول اجتماع لمركز "آليات التواصل مع الرأي العام وتنمية الوعي للطلاب" بجامعة جنوب الوادي.

وتناول الاجتماع -الذي عقد اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب- بحث عدد من القضايا الجامعية "المجتمعية"، وعرض خطة وزارة التعليم العالي لتطوير آليات التواصل مع الرأي العام لمواجهة الشائعات، وتنمية الوعي لأساليب مواجهة الدولة لبعض مشكلات المجتمع.

وأكد رئيس الجامعة ضرورة أن تشمل أعمال اللجنة تنمية الوعي الطلابي والجامعي، وأهمية التواصل مع الرأي العام، وتفعيل دور الإعلام "التوعوي" الطلابي لمواجهة الشائعات، والتوثيق "الفوتوغرافي" وإعداد الأفلام التسجيلية القصيرة، وإنشاء وحدة بالمركز لإجراء تحليل اتجاهات الرأي العام عن الجامعة بصفة دورية، وإصدار البيانات الصحفية والإعلامية اليومية الصادرة من المكتب الإعلامي للجامعة.

ومن جانبه، أوضح نائب رئيس الجامعة أن الجامعة تسعى للعمل على توعية طلابها بقنا والأقصر والغردقة، وتبصيرهم بقضايا بلدهم، وغرس روح الانتماء لديهم، وكيفية مقاومة الشائعات، والتصدي لمروجي الفتن والأكاذيب، مشيرا إلى أن هذا المركز يعمل على توثيق الأنشطة الطلابية وبثها من خلال شاشات العرض بالكليات المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك