بالصور.. جاري التحميل يلحق بعروض مهرجان المسرح العربي - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. جاري التحميل يلحق بعروض مهرجان المسرح العربي

حاتم جمال الدين
نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 4:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 4:41 م

افتتحت عروض مسرحية "جاري التحميل"، مساء أمس الاثنين، بمسرح أوبرا ملك بشارع رمسيس، بحضور المخرج عادل حسان مدير مسرح الشباب، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان منير مكرم، والمخرج الدكتور جمال ياقوت، وحضور جماهيري كبير.

العرض من إنتاج فرقة الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح، ويأتي افتتاحه أمس؛ ليلحق بعروض المسار الثالث لمهرجان المسرح العربي المستمر في القاهرة، والذي يختتم أعماله، غدًا الأربعاء، فيما تستمر العروض للجمهور بعد المهرجان يوميًا في التاسعة مساء.

تدور أحداثه في "إنترنت كافية"، يستعرض من خلاله عدة أنماط إنسانية على مر التاريخ وعلاقتها بالحاضر، وفكرة الانعزال التي تسيطر على المجتمع من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المسيطرة على حياتهم.

يشارك في بطولة "جاري التحميل"، كلاً من ياسر صادق، رامى نادر، مروان عثمان، محمد أمين، ليلة نبيل، مالك العلي، براء عسل، زيزو، ريم عبدالحليم، ونرمين نبيل، فيما وضع موسيقى وألحان العرض الفنان محمد نشحاتة، صمم الديكور حمدى عطية، والملابس رباب البرنس، وإضاءة إبراهيم الفرن، واستعرضات محمد ميزو، ومادة فيلمية محمود صلاح، وياسر عطية، والعرض من تأليف وأشعار سامح عثمان، وإخراج سامح الحضري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك