أبطال ولاد رزق.. القاضية لـالشروق: قدمنا فيلماينافس هوليوود وتحمسنا لأجزاء جديدة - بوابة الشروق
الإثنين 15 يوليه 2024 3:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبطال ولاد رزق.. القاضية لـالشروق: قدمنا فيلماينافس هوليوود وتحمسنا لأجزاء جديدة

حسام جودة
نشر في: الأحد 16 يونيو 2024 - 6:04 م | آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2024 - 6:04 م

• أحمد عز: شخصية رضا تختلف عن مسيرتها السابقة وتشبه الشارع المصرى

• عمرو يوسف: فيلم بتقنيات عالمية وشخصية ربيع نضجت بالمزج بين الكوميديا والأكشن

• آسر ياسين: الشايب سيتحول لفيلم سينمائى

• كريم قاسم: ممارستى فنون القتال ساعدتنى فى الأكشن

• على صبحى: لعبت بالنار بدون دوبلير

• المؤلف صلاح الجهينى: غياب بعض النجوم لن يؤثر فى الأحداث

• العريان: استخدمنا أحدث كاميرات فى العالم

تأتى تجربة فيلم «ولاد رزق ٣ .. القاضية» لتشكل «مرحلة مختلفة ومثيرة لأبطاله بتحقيقيه ردود أفعال جماهيرية كبيرة تمثلت فى حجز شباك التذاكر لمدة أسبوع حتى قبل نزول العمل بدور العرض سواء داخل مصر وخارجها.

الفيلم الذى يخرجه طارق العريان ويكتبه صلاح الجهينى، يشارك فى بطولة الفيلم أيضا، كلا من كريم قاسم، وسيد رجب، وأسماء جلال، و ضيوف الشرف أحمد فهمى، وإياد نصار، ورزان مغربى، تدور أحداثه فى إطار أكشن اجتماعى رومانسى، حول أولاد رزق ورحلتهم بعد 3 سنوات من الابتعاد عن أعمال الجريمة، ولكن تجبرهم الظروف على العودة لها، فيجتمعون مرة أخرى لتنفيذ أقوى وأخطر عملية إجرامية ويأخذون عهدا على أنفسهم على أن تكون آخر عملية لهم، والتقت الشروق مع إبطال العمل ليتحدثوا عن مغامرتهم الجديدة وكواليسها ورسالتها ومدى استمرار أجزاء جديدة لها.

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور قائلا بذلت مجهودا غير عادى فى هذا الفيلم حتى أصبح فى وجدان الجمهور المصرى، وإذا حقق الجزء الثالث إيرادات كبيرة ونال إعجاب الجمهور ذلك سيشجعنى أنا وفريق العمل أن نقوم بتحضير الجزء الرابع.

واضاف عز أن شخصية رضا فى هذا الجزء تختلف عن باقى الأجزاء تماما، وانا على المستوى الشخصى أحببتها للغاية فهى شخصية تشبه الشارع المصرى والحارة الشعبية بالأخص، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور فالعمل متكامل فنيا بنسبة مائه فى المائة.

وأشار إلى دعم هيئة الترفيه بالمملكه آلسعوديه برئاسة المستشار تركى آل الشيخ حيث قدموا لنا كل ما نحتاج لنظهر فيلم سينمائى ينافس هوليود بنجوم مصرية وهذا حلمى منذ بداياتى أن أقدم أعمال أفضل من هوليود.

وقال الفنان عمرو يوسف ان شخصية ربيع التى يجسدها فى الفيلم تطورت مع شخصيتى الحقيقيه على مدار السنين، ونضجت فنيا، وفى هذا الجزء بذلت مجهود جبار ليصبح ربيع مزيج من الكوميديا والأكشن وكل ذلك بفضل المخرج الكبير طارق العريان.

وأضاف عمرو ولاد رزق فيلم عالمى بنجوم مصرية وذلك بفضل التقنيه والإنتاج الضخم، ومساعدة هيئة الترفيه السعودى، وكل فريق العمل بذل طاقته الكامله فى هذا الفيلم حتى يحقق نجاحا اكثر من الأجزاء السابقة وأتمنى استكمال هذا السلسلة حتى عشرة أجزاء

وتحدث الفنان آسر ياسين عن مشاركته فى «أولاد رزق ٣» قائلا شخصية الشايب لم أقدم مثلها من قبل ومليئة بالتفاصيل الصغيرة الصعبة وغير المفهومة وكان إضافة ونكهة جديدة للعمل وإذا لاقت استحسانا من الجمهور سنقدمه كفيلم سينمائى منفصلا عن ولاد رزق.

وأضاف ياسين هذا الفيلم سيكون فيلم الشارع المصرى فهو عمل فنى متكامل الأركان ويحمل أكشن وكوميديا وإثارة وذلك غير معتاد فى السينما المصرية، وكل مشاهد الأكشن كانت مرهقه ولن أستعين بدوبلير إلا فى مشاهد قليلة للغاية متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وقال الفنان كريم قاسم تعلمت الالتزام داخل لوكيشن «أولاد رزق» ومتوقع أن ينال هذا الفيلم إعجاب الجمهور بشكل كبير مشيرا إلى أن كل أبطاله نجوم كبار والأجزاء القديمة تعلق بها الجمهور بشكل كبير ولكن هذا الجزء بالأخص سيكون الأفضل عند المتلقى فهو متكامل فنيا.

واضاف قاسم أتمنى تقديم أجزاء كثيرة من هذا الفيلم فالكواليس كانت مليئة بالشغب والحب بيننا، وبالنسبه لدورى فى العمل تطور بشكل كبير وأصبحت أقدم مشاهد أكشن صعبة بنفسى وساعدنى فى ذلك أنى أمارس فنونا قتالية بشكل احترافى فى حياتى الخاصة.

وقال الفنان على صبحى لن أحلم بفرصة مشاركتى فى ولاد رزق ٣، ولكن جاء ذلك بفضل المؤلف صلاح الجهينى والمخرج طارق العريان الذين صدقوا بموهبتى وأعطونى مساحة دور ضخمة فى هذا العمل وبذلت كل ما عندى من موهبة لأخراج شخصية كورى متمنيا أن تنال أعجاب الجمهور.

وكشف صبحى عن أن شخصية كورى لن تشبهنى فى الحقيقة وأقدم به موهبة اللعب بالنار بدون الاستعانة بدوبلير وأرفض تمام المقارنة بينى وبين اى زميل قدم دور فى أولاد رزق بالأجزاء السابقة، فالمقارنات دائما ظالمة وهم نجوم كبار ولهم جمهور ضخم.

وتحدث المؤلف صلاح الجهينى عن العمل قائلا الجمهور سيشاهد كل ما يحلم به من أكشن وكوميديا وتشويق وأحداث غير متوقعة وكل ذلك تم تنفيذه بتقنية أفلام هوليود وذلك بفضل نجوم مصريين يمتلكون موهبة جباره ومخرج متمكن من أدواته الفنيه ودعم هيئة الترفيه السعودى.

وأضاف الجهينى غياب شخصيات مثل رجب الذى قدمه أحمد الفيشاوى سابقا، وعاطف الذى قدمه أحمد داود، لن يأثر على الأحداث إطلاقا ومن الممكن أن تشاهدوهم فى الأجزاء القادمة.

وأعرب المخرج طارق العريان عن سعادته بانطلاق فيلم «ولاد رزق ٣» حيث الجمهور مرتبط بالقصة منذ الجزء الأول وبالأخص بعلاقة الأخوة فى الأحداث ولكن فى هذا الجزء سيشاهد المتلقى فيلما سينمائيا يشبه هوليود ومن الممكن أن يتفوق عليهم أيضا، وبعد هذا الجزء سنقوم بتحضير الجزء الرابع والخامس والسادس أيضا.

وأضاف طارق استخدمنا أحدث كاميرات التصوير فى العالم، والعمل به أكشن غير معتاد وسيناريو وحوار غير تقليدى ويشبه الشارع المصرى كثيرا.

جدير بالذكر أن الجزأين الأول والثانى من فيلم ولاد رزق حققا نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 يرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثانى عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون فى المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات فى السينما المصرية بعد «بيت الروبى» 130 مليون جنيه، و«كيرة والجن» 120 مليون، و«الفيل الأزرق 2» 104 ملايين جنيه.

‎ويشهد فيلم ولاد رزق 3 ــ القاضية مشاركة عدد من الفنانين الجديد الذين لم يتواجدوا فى الجزأين الأول والثانى وعلى رأسهم آسر ياسين، على صبحى، أسماء جلال، أحمد الرفاعى، فيدرا، والملاكم تايسون فيورى، فيما يغيب عن الأحداث الفنانين أحمد الفيشاوى وأحمد داود، بينما يظهر النجمين كريم عبد العزيز وأحمد فهمى كضيفى شرف وكذلك رزان مغربى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك