مباحث البحيرة تكثف جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب في ترعة بالبحيرة - بوابة الشروق
الإثنين 15 يوليه 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباحث البحيرة تكثف جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب في ترعة بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الأحد 16 يونيو 2024 - 3:36 م | آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2024 - 3:36 م

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة برئاسة اللواء أحمد السكران، مدير إدارة البحث الجنائي، جهودها لكشف غموض العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، بمياه ترعة الحاجر بنطاق قرية درشاي التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد مصطفى السعدني مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، بمياه ترعة الحاجر بناحية قرية درشاي التابعة لدائرة المركز.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وانتقل المستشار مينا أشرف وكيل النائب العام، وسكرتارية رامي حسب الله لإجراء المناظرة للجثة، وقرر عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

فيما أمر اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي برئاسة العميد محمد الشاذلي رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد علي شاكر رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات، والنقيب زياد شعبان، معاون المركز؛ لسرعة التعرف على هوية الجثة، وأسباب الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك