رئيس الزمالك يطالب اللاعبين بمواصلة صدارة الدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 2:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الزمالك يطالب اللاعبين بمواصلة صدارة الدوري

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
كريم يوسف
نشر في: الجمعة 15 فبراير 2019 - 9:05 م | آخر تحديث: الجمعة 15 فبراير 2019 - 9:08 م

حرص، رئيس الزمالك على عقد جلسة مع الجهاز الفنى للفريق، واللاعبين بحضور كلٍ من إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والقائم بمهام أمين الصندوق، وأمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة للفريق ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والدوري العام وكأس مصر .

وأكد رئيس الزمالك، أن أداء الفريق خلال مباراتي جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري في بطولة الكونفدرالية، سيطر عليه حالة من الاستهتار والتراخي وإهدار العديد من الفرص السهلة، التى كانت كفيله بتحقيق الفوز في المباراتين، وتصدر قمة المجموعة من بداية المشوار .

وأشار إلى أن الكل يرشح الزمالك للتتويج بلقب البطولة، في ظل ما يمتلكه من لاعبين على أعلي مستوى، مشددًا على أن إمكانيتهم تؤهلهم لتحقيق بطولة دوري الأبطال الإفريقي .

وأكد رئيس الزمالك، أن الفريق قادر على التتويج ببطولتي الدوري العام، وكأس مصر، بالإضافة للكونفدرالية الإفريقية ، بشرط الأداء الرجولي والقتالي والإصرار على الفوز، موضحًا أن الفريق يحتاج خلال المرحلة المقبلة إلى11 لاعب مقاتل داخل المستطيل الأخضر .

وأوضح، بأن فرصة الفريق في الصعود لدور الـ 8 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية كبيرة جدا، في ظل وجود 4 مباريات متبقية، وفى حالة الفوز بها سوف يتربع الفريق على عرش قمة المجموعة .

وانتقد رئيس الزمالك، حالة الرعونة والاستهتار وغياب اللعب الجماعي التي ظهرت على بعض لاعبي الفريق خلال مباراتي جورماهيا ونصر حسين داي، والتي كانت السبب في خسارة 5 نقط كانت في متناول الفريق، مؤكدًا أن كرة القدم لعبة جماعية ، وعلى الجميع التعاون داخل المستطيل الأخضر .

وأكد رئيس الزمالك، أنه لن يقبل بالتهاون أو التقصير في أى مباراة ، خاصة وأن الإدارة حريصة على تلبية كافة الطلبات وصرف المكافآت والمستحقات المالية لهم بشكل منتظم، وتقديم الدعم والمساندة الكاملة لهم من أجل التتويج بمختلف البطولات .

وطلب منصور، من لاعبي الفريق التركيز في مباراتي إنبي وطلائع الجيش المقبلتين ببطولة الدوري العام من أجل الفوز، للحفاظ على فارق النقاط مع بيراميدز والأهلي ، مشيرًا إلى أن الأول ينافس من خلال لاعبيه والثانى بالحكام ، وأن فوزهم بجميع المباريات يمنحهم المزيد من الثقة ويصيب منافسيهم بحالة من الإحباط .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك