بيراميدز يواصل إهدار النقاط بالتعادل الثالث تواليا أمام دجلة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز يواصل إهدار النقاط بالتعادل الثالث تواليا أمام دجلة

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2019 - 12:12 ص | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2019 - 12:12 ص

واصل نادي بيراميدز إهدار النقاط في المباريات الاخيرة بالدوري الممتاز، حيث تعادل مع وادي دجلة بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوى، في إطار الجولة الـ 32 بالدورى الممتاز.

تقدم دجلة بهدف أحرزه محمد هلال فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء، وتعادل البوركينى إيريك تراورى لبيراميدز فى الدقيقة 66.

بهذه النتيجة، يواصل بيراميدز إهدار النقاط والابتعاد عن المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة فيما يرتفع رصيد وادى دجلة للنقطة 36 فى المركز العاشر، وينتظر مبارياته المتبقية أمام حرس الحدود والإنتاج الحربى لحسم بقائه بالدورى الممتاز.

وسيطر دجلة على مجريات الشوط الأول، وأهدر محمد هلال وإبراهيما نداى أكثر من هدف محقق أمام مرمى المهدى سليمان، وألغى الحكم المكسيكى الهدف الثانى لدجلة الذى أحرزه هلال فى الدقيقة 16 من عمر المباراة بداعي التسلل.

فى المقابل حاول لاعبو بيراميدز إدراك هدف التعادل وكاد البوركينى إيريك تراورى يسجل  إلا أن محمد عبد المنصف حارس مرمى دجلة نجح فى التصدى لتسديدة اللاعب البوركينى فى الدقيقة 25، وحافظ على نظافة شباكه.

ومع بداية الشوط الثانى، أجرى الأرجنتينى رامون دياز تعديل على خطة اللعب، بخروج كينو ومحمد مجدى قفشة، ونزول الإكوادوري جون سيفونتي، لينجح بيراميدز فى العودة للمباراة والسيطرة على مجريات الشوط الثانى، حتى نجح تراورى فى إدراك التعادل وحاول الفريقين تسجيل هدف لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك