رسميا: إمام محمدين رئيسا لقطاع الناشئين بالاتحاد السكندري - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 2:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا: إمام محمدين رئيسا لقطاع الناشئين بالاتحاد السكندري

الإسكندرية - أحمد عبد العزيز
نشر في: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 5:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 5:08 م

أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي اتفاقه مع إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين السابق لنادي إنبي لتولي مهام القيادة الفنية والإدارية رئيسا لقطاع الناشئين لزعيم الثغر.

واجتمع مصيلحي اليوم برئيس القطاع الجديد لإنهاء الاتفاق على قيادة هذا القطاع الهام و الذي يأمل مجلس إدارة النادي أن يستعيد بريقه و قدرته على إمداد الفريق الأول بالمواهب القادرة على تمثيل نادى الاتحاد السكندري.

من جانبه أكد مصيلحي أن مجلس إدارة النادي قد قام بالتواصل مع  محمدين لما يمتلكه من سجل حافل و خبرة كبيرة على مدار السنوات السابقة بهذا القطاع الهام وأنه أصبح أحد العلامات المميزة في اكتشاف وتنمية مهارات و قدرات المواهب الشابة،

وحاز محمدين على ثقة و ترشيح  اللجنة المشكلة من مجلس إدارة النادي والتي تم تشكيلها من هشام حسن نائب الرئيس وإبراهيم شعبان ومحمود القاضي أعضاء المجلس وجاسر شمس المدير التنفيذي وعصام عبد العزيز المدير المساعد للشئون الرياضية و التي قامت برفع تقريرها الذي أوصى بالتعاقد معه.

وأكد رئيس النادي بأنه سوف يسعى جاهدا ومجلس الإدارة لتوفير كافة مقومات النجاح لقطاع الناشئين لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة مؤكداً بأنه يثق تمام في القدرات الكبيرة لإمام محمدين، متمنيا النجاح والتوفيق له في قيادته قطاع الناشئين بنادى الاتحاد السكندري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك