محافظ الدقهلية يتابع أعمال التشغيل التجريبى للمركز التكنولوجى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يتابع أعمال التشغيل التجريبى للمركز التكنولوجى

نعمان سمير:
نشر في: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 9:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 9:32 م

أعلن أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، أن المركز التكنولوجى الجديد يستقبل أكثر من 400 يوميا للحصول الخدمات المتنوعة وحل مشلاتهم.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم، لأعمال التشغيل التجريبى للمركز، والذى استهدف تنفيذه الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنى الدقهلية فى كافة القطاعات وسرعة إنجاز مصالح المواطنين.

وأوضح مختار أن المركز الجديد يقدم كافة الخدمات المتعلقة بالاستثمار والتخطيط العمرانى والشئون الهندسية والمواقف والتنمية البشرية وتيسير الأعمال بالحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لإقامة المشروعات المختلفة، هذا بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة بالشئون الإدارية، وأيضا كل ما يتعلق بخدمات المواطنين من خلال القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.

وأكد مختار للقائمين على المركز، ضرورة حسن استقبال المواطنين وسرعة تقديم الخدمات لهم بابتسامة صادقة، تبعث الرضا والامتنان فى نفوس المترددين على المركز للحصول على الخدمات.

وفى نهاية الجولة، عقد المحافظ اجتماعا للعاملين بالمركز بحضور اللواء عبد القادر النورى وكيل الوزارة السكرتير العام ونفين أبو المعاطى مدير المركز، تناول خلاله استعراض ومناقشة عددا من المشكلات التشغيلية التى بدت خلال العمل التجريبى للمركز ووجه بسرعة حلها عملا على راحة المواطنين المترددين على المركز وتقديم خدمات متميزة لجميع المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك