أحمد مرتضى: استاد الأهلي الجديد «شو إعلامي» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد مرتضى: استاد الأهلي الجديد «شو إعلامي»

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 12:11 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 12:13 م

يرى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن استاد الأهلي الجديد "السلام سابقًا"، "شو إعلامي" لإدارة الأندية، مشيرًا إلى أن الأحمر لم يحتوي رمضان صبحي بشكل مناسب.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه: "فكرة ‏تأجير الملاعب كحق انتفاع جيدة، وكنت أول ‏من عرضها على شركة بريزنتيشن قبل سنوات ماضية، وبيراميدز أول من قام بتأجير ملعب ‏كحق انتفاع في الموسم الماضي ولكن لم تُسلط عليه الأضواء".

وأكد: "تأجير الأندية للملاعب تمنح ‏إدارات تلك الأندية فرصة لكسب (اللقطة) وعمل (شو إعلامي) ولكن علينا ألا نبالغ في الأمر، كل الاستادات ملك للأهلي والزمالك والحكومة المصرية ولكن نحن نحب (الدلع) على الحكومة في بعض الأحيان".

وعلق عضو الزمالك، على قرار "فيفا" بشأن عقوبة كهربا، قائلا:  "لا توجد (خناقة) بين الأهلي والزمالك، فكل ‏لاعب عليه الرحيل بشكل مقبول ومرضي ومحترم".

وتابع: "اندهشت من تصريحات كهربا واّخرين يتحدثون عن براءة ‏اللاعب من الأزمة، وهذا أمر لا يعقل، والدليل قرار فيفا بالغرامة بشكل ‏رسمي".

وواصل: "الإيفواري سليماني كوليبالي تم عرضه على الزمالك، ‏ولكن الإدارة رفضت بسبب هروبه من الأهلي".

وأشار: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لم يحتوي رمضان صبحي وأمير توفيق مدير التعاقدات تأخر في ملف المفاوضات والحصول على توقيعه".

واختتم: "الأحمر فقد عدد من نجومه أمثال عبد الله السعيد وأحمد فتحي وهو أمر غريب ومحير، فايلر يحتاج رمضان صبحي وهو ورقة أساسية في تشكيلته".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك