«كريدى أجريكول للتنمية» تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من مبادرتها «إبهار مصر» - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

«كريدى أجريكول للتنمية» تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من مبادرتها «إبهار مصر»


نشر فى : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 10:16 ص | آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 10:16 ص

احتفلت مؤسسة كريدى أجريكول مصر للتنمية بتخريج الدفعة الثانية من الطلاب الموهوبين ضمن مبادرتها «إبهار مصر»، تحت رعاية وزارتى التضامن الاجتماعى والتربية والتعليم وبالشراكة مع مؤسسة «التعليم أولا».
وتهدف مبادرة «إبهار مصر» إلى تبنى ورعاية المواهب الشابة من سن 14 إلى 18 سنة فى مجالات العلوم، والرياضيات، وتكنولوجيا المعلومات، والفنون، وذلك إيمانا من مؤسسة كريدى أجريكول للتنمية بضرورة تنمية الشباب الذى يعد حجر الزاوية فى تحقيق مستقبل ناجح وغد أفضل لمصر، حيث يمثل الشباب الفئة الأكبر عددا والأكثر أهمية فى مصر لتحقيق التنمية والاستدامة.
ويقول بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر: «تقوم استراتيجية مجموعة كريدى أجريكول على دعم المجتمعات التى نعمل بها وتحقيق التميز والابتكار، وهو ما يعتمد بشكل أساسى على إبداع العنصر البشرى فى خلق هذه الابتكارات وتطويرها، ومن هنا جاء اهتمامنا بالشباب باعتبارهم القوة الداعمة لأى عملية تنمية مستهدفة، كما أن هذه المواهب الشابة فى خلال عدة سنوات سيصبحون قادة رأى، ويشاركون بشكل فعال فى تحقيق التنمية فى المجتمع».
ويقول عاصم رجب، رئيس مجلس إدارة كل من بنك كريدى أجريكول مصر ومؤسسة كريدى أجريكول للتنمية: «تعد مبادرة إبهار الأولى من نوعها فى مصر حيث تتبنى مؤسسة كريدى أجريكول للتنمية برامج متكاملة لتنمية المواهب الشابة وذلك ايمانا بأن هولاء الشباب قادرون على تغيير مستقبل مصر بإبداعهم وإبهار العالم بقدراتهم. وحرصنا من خلال البرنامج المكثف للمبادرة على تطوير مهاراتهم الشخصية الريادية والابتكارية بجانب المهارات التخصصية لإطلاق إبداعاتهم».
وأضاف «رجب»: نسعى منذ إطلاق المبادرة لجعل «إبهار مصر» أكبر وأهم منصة لطلبة المدارس من الموهوبين والمبدعين فى مجالات العلوم والفنون والتكنولوجيا. ولتحقيق الاستدامة وتحقيق اهداف المباردة، نعمل على توفير رعاية لهؤلاء الشباب المتميزين من خلال فتح قنوات اتصال بينهم وبين شركائنا وعملائنا من كبرى الشركات بما يوفر للطلاب فرص الحصول على منح علمية، وتدريبية فى الشركات المختلفة، والسفر للدراسة فى الخارج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك