إعدام المتهم بقتل زوج عمته بسبب الميراث.. و15 عاما لصديقه في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 25 سبتمبر 2021 4:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

إعدام المتهم بقتل زوج عمته بسبب الميراث.. و15 عاما لصديقه في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 4:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 4:54 م
عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم الأربعاء، "ن.و.ج"، 27 عامًا، عاطل، بالإعدام شنقًا، وصديقه "أ.م.ح"، 25 عامًا، عامل بالسجن المشدد 15 عامًا؛ وذلك بعد شهر من إحالة أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية، لبيان الرأي الشرعي في إعدام الأول؛ لاتهامه بقتل "ت.م.ع"، مُسِن، "زوج عمته"، بسبب خلافات الميراث، وذلك في القضية رقم 10004 لسنة 2020 جنايات أول المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد إصابة شخص بكسر في الجمجمة، "مُسِن"، أمام مَحِل سكنه، أثر التعدي عليه بالضرب، وفارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى لإنقاذه، متأثرًا بجراحه.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجود في منطقة الحادث، أنه وأثناء عودة المجني عليه، من أداء صلاة الفجر، فوجئ بالمتهم يتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين"، حيث سدد له طعنه نافذة في الصدر، ثم ضربه بشومة على رأسه، فسقط على الأرض، غارقًا في دمائه وفارق الحياة، وذلك بدعم من صديقه الذي قام بتأمين الطريق.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليه على صلة قرابة بالمتهم، فهو "زوج عمته" وكان على خلاف معها، وباقي أسرتها، بسبب الميراث، وسبق للمتهم بأن قام بسرقة منقولات أشقائها.

وبتقنين الإجراءات، وترصد تحركات المتهم تم إلقاء القبض عليه، وباقتياده إلى قسم الشرطة، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وبإحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، اتخذت بحقه قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق حافظ، ووائل الشربيني، وسكرتارية الجنايات: فايز القطعاني.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك