جامعة المنيا تكرم الطلاب الفائزين بـ«أسبوع شباب المدن الجامعية» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة المنيا تكرم الطلاب الفائزين بـ«أسبوع شباب المدن الجامعية»

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 1:06 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 1:06 م

كرم الدكتور مصطفي عبد النبي، نائب رئيس جامعة المنيا لشئون التعليم والطلاب، طلاب الجامعة الفائزين بالمراكز المتقدمة بمسابقات أسبوع شباب المدن الجامعية، الذي استضافته جامعة السويس خلال الفترة من 15 إلى 20 سبتمبر الجاري، بمشاركة 22 جامعة مصرية، والذي افتتحه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشار الدكتور مصطفي عبد النبي إلى أن الجامعة حصدت الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في عشر مسابقات في مختلف الأنشطة، حيث فاز الطالب محمود سيد علي، بكلية التربية الرياضية على المركز الأول في ألعاب القوي في سباق 100 متر، كما حصل نفس الطالب علي المركز الثاني في مسابقة ألعاب قوى وثب طويل.

وفي مسابقة مجلات الحائط فاز بالمركز الأول كل من محمود صابر بكلية التربية الفنية، وياسمين عبد الناصر بكلية الآداب، كما فاز الطالب محمد رشاد بكلية التربية الرياضية بالمركز الأول في"الكاريكتير".

وفي مسابقة الشعر فاز الطالب محمود ماهر بكلية التمريض على المركز الثاني، وجاء الطالب محمد عبد الناصر بكلية الآداب بالمركز الثالث في مسابقة رمي الرمح لذوي الاحتياجات الخاصة، في حين حصلت الطالبة منى مصطفى بكلية الصيدلة على المركز الثالث في مسابقة الغناء الفردي.

وفاز كل من محمد عبد الله محمد، وأحمد شريعي، وإسلام أسامة، بالمركز الرابع في مسابقات تنس الطاولة والشطرنج، كما حصلت همت عبادة أبو الحسن على المركز الثامن بمارثون "طالبات".

كما فازت الجامعة بأفضل إشراف، والذي ضم كل من الدكتورة سمية أحمد محروس مدير عام المدن، والدكتور محمد طه مدير رعاية الطلاب، وهناء علي مدير رعاية الطالبات، وولاء محمد، ومحمود حيدر، والمصطفي فاروق، وعلي عاطف، وأحمد رفاعي، وعواطف أحمد، وإحسان حمدي، وسماح مرسي، وعلاء محمد، مسئولين النشاط بالإدارة.

ومن جانبه هنأ الدكتور محمد جلال حسن، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، طلاب الجامعة لما حققوه من مراكز متقدمة فى فعاليات أسبوع المدن الجامعية، وما تحلوا به من روح رياضية مع زملائهم من مختلف الجامعات المصرية، مؤكداً حرص الجامعة على رعاية طلابها المتميزين في شتى المجالات، وتشجيعهم على استمرار ممارسة مختلف الأنشطة الطلابية بالجامعة التي تنمي مهاراتهم وتصقيل شخصيتهم.

وأكد نائب رئيس جامعة المنيا، أن الجامعة لا تدخر جهداً تقدمه لأبنائها الطلاب، وتحثهم على المشاركة في الفعاليات والملتقيات الطلابية والتواصل مع الجامعات المصرية، بما يسهم في صقل مهاراتهم الحياتية، وتفعيلاً لدور الأنشطة الطلابية فى بناء شخصية الطالب واكتشاف مواهبه وإطلاق طاقاته الإبداعية فى مختلف الأنشطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك