محافظ الدقهلية يشهد احتفال مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بانتصارات أكتوبر - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يشهد احتفال مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بانتصارات أكتوبر

نعمان سمير:
نشر في: الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 12:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 12:04 م

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، احتفال مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، حيث كان في استقباله المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والمقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة، وأحمد عبدالسميع رئيس حي غرب.

وقال شاروبيم إن انتصارات أكتوبر لم تكن مجرد عبورا للقناة، وإنما عبورا للمستقبل وبناء مصر الحديثة والتنمية والرخاء، مشيرا إلى أن هذا الوطن سيظل مرفوع الرأس بين العالم.

وتفقد المحافظ معرض الأنشطة الطلابية بالمدرسة، موجها مدير المدرسة بكتابة أسماء الطلاب على الصناعات اليدوية والرسومات الفنية التي يقومون بها؛ تقديرا لهم وتخليدا لذكراهم.

وتفقد مكتبة المدرسة، موجها بسرعة توفير أجهزة كمبيوتر بالمكتبة وتوصيل الإنترنت بها؛ تيسيرا على الطلاب في سرعة البحث عن المعلومة.

ووجه شاروبيم مدير مدرسة الثانوية العسكرية، بتكليف الطلاب بعمل بحث يدور حول ما قيل عن حرب أكتوبر العظيمة في الصحف والمجلات العالمية؛ ليعلموا كيف انبهر العالم بما فعله أبطالنا في حرب العزة والكرامة.

وفي نهاية الزيارة، قدم محافظ الدقهلية شهادات تقدير إلى الطلاب المتفوقين في الأنشطة والمجالات المختلفة، كما قدم وكيل الوزارة درع المدرسة إلى محافظ الدقهلية وللمستشار العسكري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك