فيديو.. مكرم محمد أحمد: مصر كانت على دراية بما كشفته رسائل هيلاري كلينتون - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

فيديو.. مكرم محمد أحمد: مصر كانت على دراية بما كشفته رسائل هيلاري كلينتون

هديل هلال
نشر في: الخميس 15 أكتوبر 2020 - 3:43 م | آخر تحديث: الخميس 15 أكتوبر 2020 - 3:43 م

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام سابقًا، إن ما كشفته رسائل البريد الإلكتروني لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، والتي نشرتها خارجية بلادها منذ أيام، كانت مصر على دراية به منذ فترة طويلة.

وأضاف خلال لقاء لفضائية «MBC مصر 2»، اليوم الخميس، أنه كانت هناك العديد من الدلائل التي تدعم هذا التوجه، متابعًا أن الرسائل المنشورة مؤخرا أضفت تأكيدات على هذه الدلائل.

وأشار إلى أن توافق مصر والسعودية ممكن أن يشكل حائط صد قوي أمام المحاولات التي تسعى لهدم استقرار المنطقة، مؤكدًا أن هذا الحائط أفلح في تخفيف أثر محاولات الاختراق.

وشدد على أهمية الحرص على وجود جبهة قوية تشكل حائط صد منيع، منوهًا بأن الإخوان المسلمين يحرصون على الوجود واستمرار دورهم.

وذكر أن دور الإخوان تفاقم خلال عصر هيلاري كلينتون، وهو الأمر الذي تشير له الرسائل المنشورة رسميا بوضوح، متابعًا: «البيت الأبيض كان بوابة الإخوان المسلمين للشرق الأوسط والسيطرة عليه والسياسات المصرية في تلك الفترة».

وأكد أهمية وجود مناعة للسياسة الداخلية وقوتها وتشكيل حائط صد يحول ضد محاولة الاختراق مرة أخرى، قائلًا إن الإخوان سيحاولون ويبذلون جهدهم لتشكيل الخط والثورة المضادة ومحاولة اللعب على هذا الحبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك