تقارير .. إيطاليا تستنجد بالثنائي التاريخي لتجاوز كبوة روسيا - بوابة الشروق
السبت 15 يونيو 2024 11:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير .. إيطاليا تستنجد بالثنائي التاريخي لتجاوز كبوة روسيا

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 7:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 7:00 م

يبدو أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد وصل إلي حل سريع لإنتشال الأتزوري من كبوة فشل التأهل إلي نهائيات كأس العالم روسيا 2108 بتفاوضه المباشر مع أسطورتي ميلان باولو مالديني وكارلو أنشيلوتي.

وأفادت صحيفة (كالتشيو ميركاتو) الإيطالية اليوم /الأربعاء/ بأن المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي هو المرشح الأوفر حظا لتولي تدريب المنتخب الإيطالي وسط أنباء أخرى تربط المدرب الإيطالي بنادي تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة أن الشخصية القوية لأنشيلوتي تجعله الأقرب لخلافة المدرب جيامبييرو فينتورا، الذي نفى في وقت سابق تقديمه الاستقالة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم بعد هزيمة الأتزوري بهدف نظيف في مجموع لقائي الملحق الأوروبي والإخفاق في التأهل لكأس العالم في روسيا.

وبحسب الصحيفة، فمن الممكن منح أنشيلوتي مشروعا مدته أربعة أعوام حتى كأس العالم 2022، وذلك بعدما رفض المدرب السابق لإيه سي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني عرضين كبيرين من الصين حيث يعتقد أنه لا يزال قادرا على التدريب في أعلى المستويات.

كما أشارت صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إلي أن أسطورة ميلان ومنتخب إيطاليا السابق باولو مالديني قد يكون المدرب المساعد في الجهاز الفني لأنشيلوتي.

وكان ماليديني قد صرح في وقتاً سابق بأن الأمر الوحيد الذي سيجعله يعود للساحرة المستديرة مرة أخري سيكون أما عبر بوابة الميلان أو المنتخب الإيطالي.

ويعد مالديني أكتر لاعبي العالم تتوجياً ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات ، في المقابل يعد أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي الوحيد الذي استطاع الفوز بلقب الشامبيونزليج 3 مرات منهم مرتين مع ميلان وأخري مع ريال مدريد موسم 2013.


يذكر أن هناك اهتماما أيضا من جانب تشيلسي و(إيه سي ميلان) من أجل التعاقد مع أنشيلوتي خاصة أن الأمر يتوقف بالنسبة للنادي الإيطالي على نتائج المدرب فيتشنزو مونتيلا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك