أيمن بهجت قمر يرد على مطالبات التراجع عن قرار الاعتزال - بوابة الشروق
الأربعاء 1 أبريل 2020 10:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أيمن بهجت قمر يرد على مطالبات التراجع عن قرار الاعتزال

محمد عباس
نشر فى : الأحد 16 فبراير 2020 - 5:43 م | آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 6:10 م

رد الشاعر أيمن بهجت قمر، على التعليقات التي أنهالت عليه من محبينه وجمهوره، عقب إعلانه إعتزال تأليف الأغاني، مطالبينه بالعدول عن قراره، ووصفه بأنه مدرسة وتاريخ الأغنية المصرية.

ولم يوضح رد أيمن بهجت قمر، موقفه من الرجوع عن قرار إعتزاله، وجاء رده يتضمن بعض كلمات الشكر فقط، حيث كتب عبر صفحته على موقع «فيسبوك»: «مش أي حد بيشوف المحبة دي في حياته وهو عايش.. غمرتوني بحب كبير، كتر ألف خيركوا».

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر قد أعلن أمس اعتزاله كتابة الأغاني نهائيا، وذلك بعد وقت كبير من التفكير قرره خلاله أن تكون أغنية «مهرجان» لعمرو دياب هي آخر أغنية يكتبها، معللا قراره بإردته أن يرتاح من التوتر والضغوط.

وكتب أيمن عبر حسابه على موقع «فيسبوك» قائلا: «بقالي فتره مش صغيره بفكر جديا في اللي هقوله دلوقتي.. أنا قررت إن أغنية مهرجان هي آخر أغنيه انا هكتبها، وخلاص هعتزل تأليف الاغاني».

وأكد أيمن أنه سيستمر بكتابة الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، وأنه سوف يبتعد عن مجال الموسيقى وسيكتفي بالإنتاج فقط.

وأوضح أيمن سبب قراره حيث قال: «أنا بقالي 28 سنه بكتب أغاني وطول الوقت في توتر وضغوط، عاصرت أجيال كتير من 1992 لحد دلوقتي، وخلاص قررت أرتاح من السبق ده»، مشيرا إلى أنه لن يجيب على أي اتصال من زملائه لكي لا يؤثر أحد على قراره.

يشار إلى أن أيمن بهجت قمر هومؤلف وشاعر غنائي مصري، وهو ابن الكاتب بهجت قمر، ألف المئات من الأغاني خلال مشواره الفني، وتعاون مع كبار المطربين أبرزهم عمرو دياب، وسميرة سعيد، وحسين الجسمي، وعام 2003 قام بتأليف أول أفلامه وهو «بحبك وأنا كمان» من بطولة مصطفى قمر وسمية الخشاب، كما كتب أيضا أفلام (البدلة، آخر ديك في مصر، عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، من 30 سنة، سمير أبو النيل، إكس لارج، ابن القنصل، آسف على الإزعاج، عندليب الدقي)، ومسلسلات (فالنتينو، الجزء السادس من ليالي الحلمية، خطوة عزيزة).

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك