المصري يستضيف سموحة وعينه على المربع الذهبي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري يستضيف سموحة وعينه على المربع الذهبي

الشروق
نشر في: السبت 16 مارس 2019 - 12:05 م | آخر تحديث: السبت 16 مارس 2019 - 12:05 م

يستضيف فريق المصرى نظيره سموحة فى السادسة مساء اليوم السبت على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري ا فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بعد الفوز علي  الطلائع بهدف دون رد، فيما سقط سموحة فى فخ الهزيمة من الإسماعيلى بهدف دون رد .

وطالب إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى لاعبيه بمواصلة  تقديم النتائج الجيدة للدخول للمربع الذهبى مؤكداً انه لا يشعر على الإطلاق بوجود اعتبارات خاصة لموقعة سموحة الذى يعد المواجهة الأولى بين الفريق البورسعيدى ومديره الفنى السابق حسام حسن، مشيرا إلي احتفاظ فريقه بإرادة الفوز فى جميع مبارياته بغض النظر عن هوية الفريق المنافس.

وأضاف المدير الفنى لفريق المصري، أن الثلاث نقاط هى الهدف الوحيد الذى يسعى لتحقيقه فى المرحلة المقبلة للدوري، مشيرا إلى اهمية حصد أكبر عدد من النقاط فى اللقاءات الخمسة المقبلة للاطمئنان على التواجد بالمربع الذهبى لنهاية الدوري، مؤكدا أن المنافسة على المركز الرابع ستتواصل بين المصرى والمقاصة والإسماعيلى وستتضح معالمها النهائية خلال الأسابيع الخمسة القادمة.

فيما يبحث حسام حسن المدير الفنى لسموحة عن انتصاره الأول مع الفريق السكندرى مطالباً لاعبيه بغلق صفحة الخسارة من الإسماعيلى والتركيز فى عدم الوقوع فى الأخطاء الدفاعية مجدداً بحثاً عن النقاط الثلاث.

ويحتل المصرى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 11 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 26 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل سموحة المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 13 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 28 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك