فرايبورج غاضب من تصريحات رئيس لايبزج قبل نهائي كأس ألمانيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يونيو 2022 10:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

فرايبورج غاضب من تصريحات رئيس لايبزج قبل نهائي كأس ألمانيا

د ب أ
نشر في: الإثنين 16 مايو 2022 - 12:41 م | آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2022 - 12:41 م

أبدى أوليفر ليكي المدير المالي لنادي فرايبورج رفضه لرد الفعل الحاد الذي أبداه أوليفر مينتزلاف رئيس نادي لايبزج على قرار فرايبورج برفض استخدام شعاره في منتجات مشتركة ترويجية لمباراة نهائي كأس ألمانيا التي تجمع الفريقين يوم السبت المقبل في برلين.

وكان فرايبورج قد أعلن في أبريل الماضي أنه لن يسمح باستخدام شعاره ورموز النادي الأخرى على منتجات ترويجية مشتركة للمباراة، مثل أوشحة كرة القدم التي يستخدمها الجماهير.

وانتقد مينتزلاف القرار معتبرا أنه افتقاد للاحترام تجاه لايبزج، في التصريحات التي وصفها ليكي بأنها "مزعجة" و"غريبة".

وقال ليكي في تصريحات لقناة "إس.دبليو"آر" التليفزيونية :"نادرا للغاية ما ننتج هذه الأوشحة المشتركة، وإذا فعلنا، فيجب أن يكون هذا بعد تواصل بين الأندية ويجب أن يحظى بقبول كبير من جانب الجماهير. وعندما لا تتوفر هذه الأمور، فإننا لا نفعل ذلك."

وأضاف :"لقد أبلغنا بشكل واضح للغاية قبل سبعة اسابيع بأننا لا نريد فعل ذلك. وهذا ليس افتقادا للاحترام. هما أمران مختلفان."

وتجدر الإشارة إلى أن لايبزج لا يحظى بشعبية لدى الكثير من الجماهير الألمانية، ويعتبره الكثيرون أداة ترويجية للشركة الراعية له، "ريد بول" النمساوية.

وقال ليكي :"بالطبع أحترم عمل لايبزج وما قدمه من الناحية الرياضية على مدار الأعوام الماضية. هو يحظى بالطبع بموارد مالية جيدة. لكن هناك أندية أخرى تحظى بموارد مالية جيدة أو هائلة ولا تؤدي بمثل هذه الجودة."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك