التصريح بدفن شقيقين لقيا مصرعهما إثر تصادم دراجة نارية بسيارة نقل في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 29 يوليه 2021 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

التصريح بدفن شقيقين لقيا مصرعهما إثر تصادم دراجة نارية بسيارة نقل في الإسكندرية

الجثتين
الجثتين
عصام عامر
نشر في: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 10:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 10:07 م
صرحت نيابة مينا البصل في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بدفن جثماني "أشرف.ش.ع"، وشقيقه "أحمد" بعد أن لقيا مصرعهما أثر تعرضهما لحادث تصادم، بين دراجة نارية "موتوسيكل" كانا يستقلانها، بسيارة نقل "ثقيل" أثناء مروهما أعلى كوبري النوبارية، غربي الإسكندرية.

وقررت النيابة العامة، التحفظ على السيارة النقل، وحجز سائقها على ذمة تحريات المباحث، وأخذ عينه منه لإجراء تحليل له، لبيان عما إذا كان واقعًا تحت تأثير المخدر وقت الحادث من عدمه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بوقوع حادث تصادم مروري بين دراجة بخارية وسيارة نقل "ثقيل" وذلك أمام منطقة الورديان، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين.

وبانتقال وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، رفقة سيارة الإسعاف، تبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء استقلال الشقيقين دراجة نارية،ومرورهما أعلى كوبري النوبارية، اختل توازنهما، مما أدى لسقوطهما أسفل عجلات السيارة النقل، التي تصادف مرورها بجوارهما على الطريق.

وأدى الحادث إلى مصرع الأول في الحال، بينما لفظ الثاني أنفاسه داخل المستشفى، بعد نقله إليها لإسعافه، فتم نقل الجثامين إلى المشرحة، وضبط سائق السيارة، عقب تحرير محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك