بالصور.. وزيرة الثقافة تسلم شهادات تخرج الدفعة الثالثة من «ابدأ حلمك» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزيرة الثقافة تسلم شهادات تخرج الدفعة الثالثة من «ابدأ حلمك»

د تخرج الدفعة الثالثة من «ابدأ حلمك»
د تخرج الدفعة الثالثة من «ابدأ حلمك»
حاتم جمال الدين:
نشر في: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 6:15 ص | آخر تحديث: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 6:15 ص

سلمت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، مساء اليوم، شهادات تخرج الدفعة الثالثة من ورشة (ابدأ حلمك)، وأعلنت تدشين الدفعة الرابعة للورشة، وذلك خلال الحفل الفني الذي أقيم على مسرح الجمهورية.
كما شهدت العرض المسرحي الجديد "Dogs" لخريجي الدفعة الثانية من الورشة إنتاج مسرح الشباب بالبيت الفني للمسرح، وأشادت بالطاقات الإبداعية للشباب الذين يمثلون امتداداً لأجيال من مبدعى المسرح المصري.
وأشارت إلى أن ورشة (أبدا حلمك) ترسخ لاستراتيجية اكتشاف ودعم الموهوبين، مؤكدة ضرورة دعم شباب المسرحيين وإتاحة الفرصة للمميزين منهم لخلق جيل جديد قادر على استعادة أمجاد المسرح المصري، منوهة ضرورة استمرار طرح قضايا المجتمع ومناقشتها بشكل إبداعي للتوعية بها باعتبار فن المسرح من أهم وسائل التأثير المباشر على الجمهور، مشيدة بمستوى العرض وصناعه.
كما كرمت وزيرة الثقافة مجموعة عمل مسرح الشباب الذين ساهموا في نجاح الورشة بالإضافة إلى مدربيها وهم عبير لطفي ، محمد نبيل منيب ، احمد مجدي " تمثيل"، فاروق جعفر"أداء حركي"، الدكتور محمد حسنى " أداء صوتي وغناء مسرحي"، المخرج عادل حسان مدير الفرقة السابق.
يذكر ان عرض (Dogs) لشباب الدفعة الثانية من ورشة (ابدأ حلمك)، التابعة لفرقة مسرح الشباب تأليف محمود جمال حديني، ديكور حمدي عطية، ملابس أميرة صابر، تأليف موسيقي محمد حسني، استعراضات ضياء شفيق، ماكياج إسلام عباس، فكرة وإخراج كمال عطية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك