وزيرة التجارة تفتتح الجناح المصري ضيف شرف فعاليات منتدى سانت بطرسبرج الدولي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة التجارة تفتتح الجناح المصري ضيف شرف فعاليات منتدى سانت بطرسبرج الدولي

محمد المهم
نشر في: الخميس 16 يونيو 2022 - 12:35 م | آخر تحديث: الخميس 16 يونيو 2022 - 12:35 م

بالإنابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسى، افتتحت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، الجناح المصرى المشارك بفعاليات منتدى سانت بطرسبرج الدولى، حيث تشارك مصر كضيف شرف المنتدى والمنعقد خلال الفترة من 15الى 18 يونيو الجارى.

وشارك فى مراسم الافتتاح دينيس مانتروف وزير الصناعة والتجارة الروسى، ونزيه النجارى سفير مصر بموسكو، والوزير مفوض تجارى يحيى الواثق بالله رئيس التمثيل التجارى والمفوض العام للجناح المصرى، وحاتم العشرى مستشار الوزيرة للاتصال المؤسسى، والوزير مفوض تجارى ياسر مصطفى رئيس المكتب التجارى المصرى بموسكو، إلى جانب كل من أنطون كوبياكوف رئيس اللجنة المنظمة للمنتدى، وألكسندر بيجلوف عمدة مدينة سان بطرسبرج.

وقالت الوزيرة إن مشاركة مصر كضيف شرف المنتدى فى دورته الـ25 تأتى فى إطار حرص الدولة المصرية على المشاركة السنوية بأعمال وفعاليات المنتدى منذ انطلاقه فى عام 1997، كما تأتى مصاحبة للاحتفال باليوبيل الفضى للمنتدى.

وأشارت إلى أن الجناح المصري تم تصميمه بما يعكس الهوية الحضارية والثقافية المصرية، كما سيستضيف الجناح العديد من الفعاليات والجلسات الحوارية الهامة بين القطاع الخاص التي تعكس المقومات الاقتصادية لمصر وتسلط الضوء على مقومات قطاع السياحة المصري، وكذا مجال التعليم، فضلاً عن استعراض الفرص المتاحة فى اطار المنطقة الصناعية الروسية في مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك