«قناة السويس» يفتتح فرعًا جديدًا بمكرم عبيد - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قناة السويس» يفتتح فرعًا جديدًا بمكرم عبيد

كتب ــ راضى عبدالبارى:
نشر في: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 10:32 ص | آخر تحديث: الأحد 16 سبتمبر 2018 - 10:47 ص

افتتح حسين الرفاعى، رئيس بنك قناة السويس، الفرع الـ 40 للبنك بشارع مكرم عبيد بحى مدينة نصر، بحضور عدد من قيادات البنك.
وكشف «الرفاعى»، عن أن إجمالى فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية تبلغ 39 فرعا، مؤكدا أن «قناة السويس» يسعى دوما لتطوير جميع الفروع القائمة بأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة خصوصا لماكينات الصراف الآلى ATM، لتلبية متطلبات العملاء وجذب ثقتهم من خلال تطوير جميع الخدمات المصرفية على مستوى فروع البنك.
وأضاف«الرفاعي»، أن هناك اهتمامًا لدى البنك ضمن استراتيجيته للتوسع فى مناطق الدلتا والصعيد وسيناء لخدمة أكبر عدد من العملاء على مستوى الجمهورية ضمن الإجراءات الخاصة لتعزيز مبادرة الشمول المالى التى يرعاها البنك المركزى المصرى.
وأوضح «الرفاعى»، أن الفرع الجديد يعد تتويجًا لجهود البنك لتوسيع شبكات الفروع لديه، بالإضافة لتوسيع الدعم لقطاعى التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال السنوات المقبلة، دعمًا للاقتصاد القومى.
ويسعى بنك قناة السويس لفتح فرع جديد له بمدينة حدائق الأهرام بالجيزة، والحصول على أول رخصة لفتح مصرف بتلك المنطقة.
يشار إلى أن بنك قناة السويس يملك فرعين بعد افتتاح الفرع الجديد، بمدينة نصر كان أولها فى شارع عباس العقاد والآخر بمنطقة مكرم عبيد.
وأوضح أن توسعات البنك لن تقتصر على الانتشار الجغرافى فقط بل ستشمل التوسع من خلال طرح منتجات إلكترونية وعلى رأسها الموبايل بانكنج والمتوقع طرحه خلال الاسابيع المقبلة.
وأكد الرفاعى ان البنك تعاقد مؤخرا مع شركة فورى لحلول الدفع الإلكترونى، لتدشين محفظة الهاتف المحمول «EــWallet» كما بدأ البنك فى تفعيل خدمات «Pay roll» لرواتب موظفى الشركات، وعملاء التجزئة المصرفية أواخر العام الماضى.
وفيما يتعلق بتمويل المشروعات الصغيرة، قال الرفاعى إن البنك يخطط لضخ قروض بقيمة 900 مليون للشركات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن التمويلات تنقسم إلى 400 مليون جنيه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بجانب 500 مليون جنيه قروض مشتركة بعدد من القطاعات الحيوية.
وأشار إلى أن محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة سجلت 400 مليون جنيه ويسعى البنك للوصول بها إلى 800 مليون جنيه قبل نهاية 2018، موضحا أن البنك وقع العام الماضى مع جهاز تنمية المشروعات عقدا بقيمة 900 مليون جنيه.
وأضاف أن بنك قناة السويس قام بزيادة محفظة القروض المشتركة من مليارى جنيه بنهاية 2017 إلى 4.5 مليارات جنيه بنهاية يونيو 2018، ويسعى لضخ قروض أخرى بقيمة 500 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة بقطاعات الكهرباء والغاز والبترول والتطوير العقارى.
وأشار إلى أن البنك قام بتدشين إدارة متخصصة لها تضم أعلى الكفاءات ونجحت فى المشاركة فى 8 قروض فى قطاعات الغاز والبترول والقطاع العقارى بقيمة 1.4 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2018.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك