بعد واقعة طلخا.. النيابة تناشد المواطنين إلحاق أبنائهم بالمؤسسات الدينية والتعليمية الرسمية فقط - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 11:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


بعد واقعة طلخا.. النيابة تناشد المواطنين إلحاق أبنائهم بالمؤسسات الدينية والتعليمية الرسمية فقط

النيابة العامة
النيابة العامة
محمد فرج
نشر في: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 8:43 م | آخر تحديث: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 8:43 م
أهابت النيابة العامة بالمواطنين إلى إلحاق أبنائهم بالمؤسسات الدينية والتعليمية الرسميّة، والكف عن تعليمهم في الأماكن غير المخصصة أو غير المرخص لها بذلك.

وأوضحت النيابة في بيان لها اليوم، أنه إذا كان الحرص على تعليم الأبناء واجبًا، فإنَّ حُسن اختيار أماكن تلقيه أوجب.

وأمر النائب العام بحبس متهم بهتك عرض طفلة بمركز طلخا، وقررت المحكمة المختصة مدّ حبس المتهم 150يومًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وذكرت النيابة أنها تلقت بلاغًا من والدة الطفلة المجني عليها في غضون سبتمبر الجاري بهتك المتهم عرض ابنتها خلال تواجدها بمسكنه بغرض تعليمها بمركز طلخا بالدقهلية، وأنها تيقنت من حدوث الواقعة بكشف طبي أجرته على ابنتها، فتولت النيابة المختصة التحقيقات.

وأضافت النيابة أنها سمعت أقوال الطفلة المجني عليها ووالدتها، فأكدتا حدوث الواقعة على النحو الوارد بالبلاغ، وأضافت الطفلة اعتياد المتهم ارتكاب تلك الجريمة معها مرات عدة.

وأمرت النيابة العامة بضبطه المتهم، وباستجوابه أنكر ما نُسب إليه، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها.

وبدأت الواقعة عندما علمت والدة الطفلة بتعرض طفلتها الصغيرة «جنة، 10 سنوات» لهتك العرض على يد الشيخ الذي يحفظها القرآن الكريم في منزله، وتقدمت الأم ببلاغ إلى مركز شرطة طلخا، وبالقبض على المتهم حاول إنكار الواقعة، إلا أن تقرير الطب الشرعي أثبت الواقعة «لواطًا» فأمرت النيابة العامة بحبسه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك