سرقوا دار مسنين.. السجن من سنتين إلى 5 سنوات لـ6 متهمين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


سرقوا دار مسنين.. السجن من سنتين إلى 5 سنوات لـ6 متهمين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 7:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 7:32 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، اليوم الثلاثاء، 6 أشخاص ما بين سنتين إلى 5 سنوات، لاتهامهم بسرقة دار مسنين، وذلك في القضية رقم 988 لسنة 2021 جنايات ثانٍ العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ العامرية، يفيد بورود بلاغًا من مشرف بدار مسنين، حول سرقة (ال.م.س)، و(ر.ف.س)، و(س.ف.ع)، و(خ.ع.س)، و(ص.ال.س)، و(خ.ج.خ)، أجهزة كهربائية من الدار.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الدار، قيام المتهمين الـ6 بسرقة الأجهزة الكهربائية الخاصة بالدار، وهي عبارة عن (8 شاشات تلفزيون 32 بوصة، و8 رسيفرات ماركات مختلفة، و6 مرواح مكتبية، و2 كشاف، وكمبروسر هواء) مملوكين للدار.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهمين، وبتضييق الخناق عليهم أرشدوا عن المسروقات التي تم التحفظ عليها وإعادة تسليمها إلى الدار، وباقتيادهم إلى ديوان قسم الشرطة تم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهم حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: حازم عبد الفتاح الشناوي، ومحمود عيسى سراج الدين، وسكرتير الجنايات، السيد الوزيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك