ضبط 52 طن دقيق بلدي مدعم خارج منظومة الخبز - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 3:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 52 طن دقيق بلدي مدعم خارج منظومة الخبز

خميس البرعي
نشر في: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 4:19 م | آخر تحديث: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 4:19 م

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية بالاشتراك مع مديرية التموين بإشراف المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين من شن حملة لضبط المخالفين بالتصرف في حصص الدقيق المدعم وبيعه في السوق السوداء.

البداية تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة إخطارا من العميد وجدي الصيرفى مدير مباحث التموين يفيد ضبط كل من "هانى .م.ا" المدير المسؤل عن مخبز بلدي ملك "ألفت .م.ا" كائن بقرية الطود مركز كوم حمادة لقيامه بالاستيلاء والتصرف في 29.050 طن دقيق بلدي مدعم من حصة المخبز وبيعه بالسوق السوداء محققاً أرباح غير مشروعة.

وتم ضبط "هانم .ا.ي"صاحبة مخبز بلدى كائن ببندر الدلنجات لقيامها بالاستيلاء والتصرف في 17.580 طن دقيق بلدي مدعم من حصة المخبز من دقيق بلدي مدعم وبيعه بالسوق السوداء محققاً أرباح غير مشروعة وعدم انتظام سجل المخبز.

وامكنت مباحث التموين من ضبط "آمال"، 44عاما، صاحبة مخبز بلدي مدعم كائن ببندر الدلنجات لقيامها بالاستيلاء والتصرف في 5.950 طن دقيق بلدي مدعم وبيعه بالسوق السوداء وإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن بمقدار 25 جراما وتم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك