بلال منتقدا موسيماني: عليه الاقتداء بمانويل جوزيه - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

بلال منتقدا موسيماني: عليه الاقتداء بمانويل جوزيه

الشروق
نشر في: الأحد 17 يناير 2021 - 12:08 م | آخر تحديث: الأحد 17 يناير 2021 - 12:08 م

انتقد أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للأحمر حاليًا، معتبرًا أن سياسته في الاعتماد على والتر بواليا بشكل مفاجئ على حساب محمد شريف في خط الهجوم، تسبب في خلق مشكلة للثنائي.

وقال أحمد بلال خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :"فكرة الدفع ببواليا فور التعاقد معه على حساب مهاجم يسجل ويؤدي بصورة جيدة فكرة غير صائبة ولم تثبت جديتها أو فاعليتها".

وأضاف :"شريف كان يؤدي بصورة طيبة ويسجل ويصنع الأهداف وأمام مستواه كان لابد من استمراره فهو يفعل المطلوب ولم يكن هناك داع لاستبداله بوالتر".

وأكمل :"ما حدث صدر الضغط على الثنائي، بواليا أصبح مطالباً بالتسجيل على غرار شريف والأخير أصبح يفكر فقط في التسجيل عقب مشاركته كبديل لإثبات أنه يستحق البدء أساسيًا".

وتابع مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق قائلًا :"جوزيه كان يمنح تدريجيًا الفرصة للصفقات الجديدة، لو كان موسيماني طبق هذه الفلسفة مع بواليا لكان الأخير لم يهدر الفرص السهلة التي لاحت له بسبب الاستعجال للإعلان عن نفسه".

وعن انتقال أحمد ياسر ريان لسيراميكا كيلوباترا على سبيل الإعارة، قال بلال :"قرار جريء يهدف إلى حفاظ اللاعب على حظوظه في المشاركة بالأولمبياد مع إني كنت أراه أحق بالتواجد على حساب مروان وصلاح محسن".

وأتم :"من وجهة نظري أن محمد شريف هو المهاجم الأول في الأهلي وخلفه بواليا، وريان كان الثالث، فيما كان يمكن إعارة مروان وصلاح محسن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك