ولي العهد السعودي يصل باكستان في زيارة رسمية لمدة يومين - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ولي العهد السعودي يصل باكستان في زيارة رسمية لمدة يومين

إسلام آباد - (د ب أ)
نشر في: الأحد 17 فبراير 2019 - 6:03 م | آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 6:03 م

وصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد، إلى باكستان ، في زيارة رسميةتستغرق يومين.

وكان في استقبال الأمير محمد بن سلمان والوفد المرافق له من وزراء ورجال اعمال، مجموعة من الشخصيات البارزة في قاعدة نور خان الجوية، بما في ذلك رئيس الوزراء عمران خان ورئيس أركان الجيش الجنرال قمر جاويد باجوا.

وخلال الزيارة التي تستمر يومين، من المتوقع أن توقع باكستان والسعودية اتفاقيات بمليارات الدولارات يمكن أن تساعد في دعم اقتصاد البلاد المتدهور.

وسيعقد ولي العهد خلال الزيارة اجتماعات مع رئيس الوزراء عمران خان، والرئيس عارف علوي، ورئيس هيئة أركان الجيش الجنرال قمر جاويد باجوا.

وقد تم اتخاذ ترتيبات أمنية خاصة لزيارة ولي العهد، حيث انتشر الآلاف من أفراد الأمن في العاصمة إسلام أباد أمس الاول الجمعة، استعدادا للزيارة.

وتعمل قوات الجيش والشرطة على مراقبة الحركة في المدينة، وقد تم حظر خدمات الهواتف المحمولة والإنترنت في بعض الأنحاء، كما تم حظر الدخول إلى المنطقة الدبلوماسية المحصنة قبيل الزيارة.

من ناحية أخرى، أعلنت الحكومة غدا الاثنين، عطلة رسمية في إسلام أباد. وكان من المقرر أن يصل ولي العهد إلى باكستان بعد ظهر أمس السبت، ولكن وزارة الخارجية أعلنت يوم الجمعة تأجيل وصوله إلى اليوم الاحد، دون ذكر أي سبب وراء تغيير الجدول الزمني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك