وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير البحرين بالقاهرة - بوابة الشروق
السبت 4 أبريل 2020 4:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير البحرين بالقاهرة

أ ش أ
نشر فى : الإثنين 17 فبراير 2020 - 2:18 م | آخر تحديث : الإثنين 17 فبراير 2020 - 2:18 م

بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الإثنين، بمكتبه بديوان الوزارة، مع سفير مملكة البحرين بالقاهرة المندوب الدائم للمملكة لدى جامعة الدول العربية هشام الجودر؛ التعاون المشترك على صعيد الأنشطة والمشروعات الشبابية والرياضية بين البلدين الشقيقين.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة- في بيان اليوم- أن الجانبين ناقشا خلال اللقاء عدداً من الملفات والموضوعات المتعلقة بالتعاون الثنائي بين البلدين، والتأكيد على ضرورة تفعيل بنود بروتوكول التعاون الموقع مع مملكة البحرين فيما يخص التبادلات الشبابية، وتوطيد قنوات التواصل، وتبادل الثقافات بين شباب البلدين، والخبرات في المجال الرياضي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي تميز العلاقات الدبلوماسية التي تجمع الجانبين المصري والبحريني في مختلف المجالات، لافتاً إلى الحرص على تكثيف البرامج والمشروعات بين البلدين على مستوى مجالى الشباب والرياضة، خلال الفترة المقبلة تعزيزاً للتعاون العربي المشترك.

بدوره، أعرب وزير الشباب والرياضة عن أمنياته للسفير البحريني بالتوفيق والسداد في مهامه، واستكمال مسيرة الدبلوماسية المتميزة للمملكة بالقاهرة.

فيما عبر سفير البحرين عن تقديره لوزير الشباب والرياضة لدوره الملموس في الارتقاء بالبرامج والمشروعات الشبابية والرياضة في مصر، وكذا التعاون المثمر مع وزراء الشباب والرياضة العرب في تدعيم البرامج المشتركة، من خلال رئاسته للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب تحت مظلة جامعة الدول العربية، والخروج بأطروحات جديدة من شأنها الارتقاء بالمكون الشبابي والرياضي العربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك