أمير منطقة الحدود الشمالية السعودية يأمر بمحاسبة مالك متنزه سمح بإقامة حفل موسيقي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير منطقة الحدود الشمالية السعودية يأمر بمحاسبة مالك متنزه سمح بإقامة حفل موسيقي

الرياض - (د ب أ)
نشر في: الأحد 17 مارس 2019 - 12:52 ص | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2019 - 12:52 ص

وجه أمير منطقة الحدود الشمالية السعودية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمس السبت، الجهات الرسمية بمحاسبة مالك متنزه عام، أقام حفلًا تراقص فيه الشباب على أنغام موسيقية، فيما يقوم آخرون بإلقاء أوراق نقدية على الحضور.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، وجه الجهات الرسمية باستدعاء مالك أحد المنتزهات في المنطقة الصناعية بمدينة عرعر(شمال)، واتخاذ الإجراء الرسمي حيال رصد عدد من المخالفات النظامية، ومنها إقامة نشاط غنائي دون الحصول على ترخيص وما صاحبه من تصرفات تخالف الذوق العام، وتجاوز إدارة المنتزه الوقت المحدد لساعات العمل.

ووجه الأمير فيصل بن خالد "الجهات المختصة بتكثيف الزيارات الميدانية على المنشآت وضبط التجاوزات المذكورة وغيرها وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالفين".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه لحفل أقيم في منطقة عرعر السعودية، ويظهر مجموعة من الشبان يتراقصون على أنغام موسيقية، فيما يقوم آخرون بإلقاء أوراق نقدية على الحضور، كتعبير عن الفرح.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ أعلن في يناير الماضي السماح بالموسيقى والغناء في المطاعم والمقاهي، التي كانت ممنوعة طيلة السنوات الماضية.

يذكر أن السعودية شهدت خلال الفترة الأخيرة، إقامة عدد من الحفلات الموسيقية والغنائية بحضور فنانين عرب وأجانب.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك