إلغاء الجلسة المسائية لـ«النواب».. و«العجاتي»: اتفاقية ترسيم الحدود أمام البرلمان خلال أيام - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلغاء الجلسة المسائية لـ«النواب».. و«العجاتي»: اتفاقية ترسيم الحدود أمام البرلمان خلال أيام

إلغاء الجلسة المسائية لـ«لمجلس النواب»
إلغاء الجلسة المسائية لـ«لمجلس النواب»
أحمد عويس
نشر في: الأحد 17 أبريل 2016 - 8:40 م | آخر تحديث: الأحد 17 أبريل 2016 - 8:40 م

ألغى مجلس النواب جلسته المسائية، واكتفى بجلسة واحدة فقط الأحد، وجاء القرار خوفا من عدم اكتمال النصاب القانوني الذي يعاني منه المجلس، بسبب ظاهرة «تزويغ» النواب.

و استمرت الجلسة العامة اليوم، لمدة 6 ساعات متواصلة، ورجح الدكتور علي عبد العال، الاستمرار في مناقشة برنامج الحكومة، بدلا من رفع الجلسة والعودة للانعقاد مرة أخرى في نفس اليوم، خوفا من ألا يكتمل النصاب القانوني لافتتاح الجلسة المسائية.

فيما أكد المستشار مجدى العجاتى، وزير الدولة لشئون مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، صدق على اللائحة الداخلية للمجلس وسيتم نشرها خلال ساعات في الجريدة الرسمية.

جاء ذلك فى تصريحات له، الأحد، مؤكدًا على أن اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية سيتم عرضها على البرلمان خلال أيام لمناقشتها وعرض رأيها النهائى فيها.

فيما اقترح النائب أمين مسعود، حل جهاز محو الأمية، على أن يتم توجيه ميزانيته لإنشاء مدارس تعليم أساسي.

وطالب النائب، في معرض تعليقه على برنامج الحكومة خلال جلسة اليوم، بإلغاء العلاج على نفقة الدولة، على أن يتم توجيه ميزانيته لترميم المستشفيات، وإنشاء مستشفيات جديدة تقدم الخدمة العلاجية بشكل أفضل للمواطنين.

وأكد أنه لا يوجد أفضل من القوات المسلحة لتقود مسيرة الاستثمار والتنمية، لما تتمتع به من خبرة وسرعة في التنفيذ، لنتمكن من تشغيل الخريجين، وإنشاء مصانع جديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك