«القرموطي» لـ«الوزراء الجدد»: الوزارة الناجحة لا تخاف ولا يوجد بها أيادٍ مرتعشة - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القرموطي» لـ«الوزراء الجدد»: الوزارة الناجحة لا تخاف ولا يوجد بها أيادٍ مرتعشة

جابر القرموطي
جابر القرموطي
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 17 سبتمبر 2015 - 7:34 م | آخر تحديث: الخميس 17 سبتمبر 2015 - 7:34 م
وجه الإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج "مانشيت"، رسالة للوزراء الجدد، قائلا: "أرجو أن تهتموا بعلاقة وزاراتكم بوسائل الإعلام".

وأوضح خلال برنامجه المذاع على قناة "أون تي في"، الخميس، أنه لابد أن تكون الوزارات المختلفة على صلة مستمرة بوسائل الإعلام لتدرك مشكلات المواطنين، وتوضح لهم سبب اتخاذ قرارات بعينها، مضيفًا: "وزارة الداخلية أكثر وزارة تحرص على التواصل معنا وحل المشكلات التي نعرضها عليها".

وأشاد "القرموطي" بـ5 متحدثين إعلاميين تابعين للوزارات، وهم محمد اليماني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، والدكتور حسام عبد الغفار، المتحدة باسم وزارة الصحة، ومحمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، وهاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، واللواء أبو بكر عبد الكريم، المتحدث باسم وزارة الداخلية، مؤكدًا أن هؤلاء المتحدثين يهتمون بشكل كبير بطبيعة عملهم ويحترمون الإعلام.

وأوضح الإعلامي أنه بخلاف هذه الوزارات السابقة، فإن باقي الوزارات الأخرى لا تهتم بالتحدث لوسائل الإعلام المختلفة، ووزراؤها يتجاهلون توضيح بعض القضايا لها، قائلا: "الوزارة الناجحة هي التي لا تخاف ولا يوجد بها أيادي مرتعشة، وبالتالي تحرص دائمًا على الاهتمام بعلاقتها بالصحافة".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك